ما هي المساجد التي تقام فيها صلاة العيد في السويد 2023، ان من أجمل الفعاليات التي يقوم بها المسلمون صبيحة يوم العيد هي القيام بأداء صلاة العيد في المساجد وفي الساحات العامة، حيث يلتقي المسلمون في الصباح ببعضهم البعض ويقومون بتأدية الصلاة ومن ثم يقومون بتهنئة بعضهم بقدوم العيد المبارك.

صلاة العيد في السويد 2023

عيد الفطر السعيد هو حدث يحتفل فيه جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم بنهاية الصيام الإلزامي، وتعد السويد واحدة من الدول في أوروبا التي تعد موطنًا للعديد من المهاجرين المسلمين من مختلف الدول العربية والإسلامية الذين يحتفلون بأعيادهم والثقافية والأحداث الدينية بشكل مستقل، دون حواجز وخلافات.

المساجد التي تقام بها صلاة العيد في السويد عام 2023

يمكن لجميع المسلمين أداء صلاة العيد في المساجد وفي الساحات المجاورة لها، كما يمكنك الصلاة منفردة أو جماعية إذا لم يكن من الممكن الذهاب إلى المسجد.ومن أشهر المساجد المجهزة لاستقبال المصلين

  • مسجد اسكيلستونا.
  • مسجد مالمو.
  • مسجد ستوكهولم.
  • مسجد فيتيا.

كم باقي على صلاة العيد في السويد عام 2023

أول أيام عيد الفطر في السويد عام 2023 م هو الإثنين 2 مايو 2023 م حيث نشر المرصد الفلكي الدولي هذا التاريخ وتم تأكيد التاريخ بعد فحص هلال شوال يوم السبت. 30 أبريل 2023 م 29 رمضان / 1444 هـ وصلاة العيد بعد شروق الشمس بـ 15 دقيقة فقط ومُجدولها في الساعة 501 صباحًا، وهنا العد التنازلي لموعد صلاة عيد الفطر

كم تبقى من الوقت حتى صلاة العيد في السويد عام 2023

وها نحن نصل إلى نهاية مقالنا، وبفضله علمنا بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك في السويد 2023، وكذلك الجوامع التي تحتفل بعيد الأضحى في السويد 2023، بالإضافة إلى ما علمنا بشأنه. أول أيام عيد الأضحى 2023 في السويد.