افضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر بدون تقطيع، هناك الكثير من البرامج التي تعمل على فك القنوات الفضائية المشفرة، حيث ان القنوات الفضائية المشفرة تعتبر على أنها كثيرة ومختلفة، كما ان هناك الكثير والكثير من البرامج الخاصة في فك التشفير الذي يتم وضعه على القنوات الفضائية وذلك من قبل الجهات المشرفة والمسؤولة عنها.

افضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على جهاز الكمبيوتر بدون اقتصاص

هناك العديد من البرامج المتوفرة على الإنترنت والتي يمكنك من خلالها مشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة وغير المشفرة دون انقطاع، ولعل أفضل هذه البرامج TV 3L PC والتي تتيح للمشاهد العربي مشاهدة جميع القنوات المشفرة والتي سنتحدث عنها التالي.

برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة TV 3L PC

هذا برنامج لمشاهدة القنوات الفضائية ويمكن تنزيله من الرابط الرسمي للموقع مباشرة من الرابط “”. يوفر هذا البرنامج لمستخدميه الميزات التالية

  • يوفر لمستخدميه أكثر من 2000 قناة يمكن الرجوع إليها في أي وقت بناءً على طلب المستخدم.
  • يمكنك من خلاله متابعة القنوات الرياضية والتلفزيونية وكذلك القنوات الإخبارية والأفلام والموسيقى وقنوات الأطفال.
  • يدعم تحديثات البرنامج التلقائية.
  • غير محدود ولا يتطلب أي اشتراكات أو مساحة إضافية.
  • يدعم خاصية تسجيل الفيديو للقنوات والعروض.
  • عرض القناة ممكن فقط عبر شبكة Wi-Fi.
  • إذا رغبت في ذلك، يمكن تمييز بعض القنوات كمرجع.

أفضل 10 برامج لمشاهدة القنوات المشفرة على جهاز الكمبيوتر

بعد تحديد أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على جهاز الكمبيوتر بدون تقليم، لا بد من ذكر أفضل عشرة برامج مصممة لعرض القنوات على جهاز الكمبيوتر، حيث من الممكن أن نظام الكمبيوتر لا يدعم أحدها لبعض المستخدمين، ثم لديهم خيارات أخرى.

برنامج TV 3L PC

هو من أشهر البرامج التي يمكنك من خلالها مشاهدة القنوات الممزوجة والعادية حيث يقدم البرنامج العديد من القنوات بما في ذلك القنوات الرياضية، وقنوات الموسيقى، والقنوات الإخبارية، وقنوات الأطفال، والأفلام والبرامج التلفزيونية، والعديد من القنوات التلفزيونية حيث تضم قنوات الفرقة. ما يقرب من 2000 قناة يمكن الوصول إليها فقط من خلال اتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى أي شيء آخر عن طريق تنزيل البرنامج من الرابط “”.

تلفزيون رقمي 2050

هو برنامج يمكن استخدامه بسهولة لمشاهدة القنوات دون الحاجة إلى أي برامج أو ملحقات إضافية، حيث أنه يدعم عددًا كبيرًا من القنوات بما في ذلك القنوات المشفرة، وتختلف هذه القنوات وتوجد حسب الدولة. البرنامج متاح لعدد من الدول حول العالم، ويمكن الحصول على البرنامج من For Windows لأنظمة التشغيل على الرابط “”.

تلفاز يعمل بواسطة الانترنيت

برنامج Online TV هو برنامج خفيف الوزن يمكن تشغيله على معظم الأجهزة حيث لا يتطلب تشغيل مثل هذا الكمبيوتر عالي الأداء ويجب أن يحتوي على مكتبة كبيرة من القنوات بما في ذلك القنوات الرياضية التي تبث المباريات العالمية والمشهورة، بالإضافة إلى عدد من قنوات الطبخ والموضة، والعديد من القنوات الإذاعية، بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو، ويمكن الحصول عليها من الرابط “”.

G7.software

يعتبر من البرامج المتميزة في مجال مشاهدة القنوات وهو برنامج مجاني يتيح للمستخدم الاستمتاع بمشاهدة العديد من القنوات المشفرة على الكمبيوتر بدون نوتش ومن اكثر القنوات التي يقدمها هذا التطبيق القنوات الرياضية وذلك بسبب عدد كبير من عشاق كرة القدم الذين يحبون مشاهدة المباريات مباشرة، يمكن الحصول على التطبيق من موقع اعلى الى اسفل لأجهزة الكمبيوتر على الرابط “”.

برنامج mytotal

هو برنامج يسمح لك بمشاهدة أكثر من مائة قناة يمكن للمستخدم مشاهدتها من جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول مجانًا، كما يتيح لك شراء اشتراك مميز لفتح ميزات وقنوات جديدة من خلال اشتراك شهري في التطبيق . ويتم الحصول على التطبيق لكل من أجهزة iPhone و Android و iPhone و Windows على الرابط “”.

متصفح التلفزيون

يتيح متصفح التلفزيون للمستخدم الاستمتاع بجميع القنوات المشفرة وغير المشفرة بجودة عالية، حيث أن البرنامج مدعوم في العديد من البلدان أي لا يحتاج إلى أي برامج أو إضافات أخرى للعمل على الكمبيوتر، كما يوفر معلومات عن البرامج التليفزيونية التي سيتم عرضها على القناة، والمتوفرة بالعديد من لغات العالم، يمكن الحصول عليها بسهولة من الرابط “”.

TVX TV HD

هو برنامج لمشاهدة القنوات التليفزيونية من جميع انحاء العالم حيث يوفر اكثر من 800 قناة تلفزيونية حول العالم كما يعرض مئات من محطات البث المباشر ويدعم البرنامج العديد من اشكال مقاطع الفيديو مثل Windows Media و HTML5. و Flash وهذا يسمح بعدد واحد من القنوات المخصصة للموسيقى، ويمكن تنزيل التطبيق من الرابط المباشر “” لأجهزة الكمبيوتر.

برنامج ProgDVB

هذا برنامج يقوم بتشغيل القنوات على جهاز الكمبيوتر وتحتاج إلى بطاقة تلفزيون للكمبيوتر الشخصي للوصول إلى القنوات. يمكن تنزيل التطبيق لأجهزة الكمبيوتر على الرابط “”.

ريدون تي في

يسمح تطبيق Readon TV للمستخدمين بمشاهدة القنوات التلفزيونية فقط من خلال البث الإلكتروني، أي عدم الحاجة إلى أي برامج مساعدة، وتشغيل القنوات دون الحاجة إلى بطاقة اشتراك، وله واجهة مستخدم بسيطة، كما أنه يوفر صوتًا التسجيل، ويمكن الحصول على التطبيق عن طريق تنزيله من الرابط “”.

cyberghost vpn

يعد هذا من أفضل البرامج المساعدة التي يطلبها البرنامج لعرض القنوات المشفرة على جهاز كمبيوتر دون انقطاع الإنترنت، لذلك تحتاج إلى تنزيل ملف الكراك الذي يمكن الحصول عليه من الرابط “”.

مشاهدة جميع القنوات العالمية المشفرة مجانا عبر الكمبيوتر

يمكن مشاهدة القنوات المشفرة على جهاز الكمبيوتر من خلال خدمة IP TV التي تتيح لمستخدمي الكمبيوتر متابعة القنوات المشفرة، حيث يوجد عدد من التطبيقات المصممة للعمل مع هذه الخدمة، أو من خلال TV 3L للكمبيوتر الشخصي، يمكنك متابعة القنوات التي يقدمها، بحيث تحتوي على العديد من القنوات التلفزيونية العالمية مثل BeIn و BBC وغيرها ويمكن تنزيلها من الرابط “”.

أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على جهاز الكمبيوتر دون قص مقال ناقشنا فيه أفضل البرامج التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة وغير المشفرة على جهاز الكمبيوتر، كما تضمن ميزات كل برنامج وروابط لتنزيل هذه البرامج على الأجهزة تشغيل نظام التشغيل Windows.