قد نبحث في بعض الأحيان عن فنادق فاخرة تمتلك وسائل ترفيهية مذهلة كفيلة بأن تجعل إقامتك برمتها ساحرة! ولكن يختلف الامر تمامًا عندما تشعر بهذه الفخامة والرفاهية وأنت محلقًا بالجو. تخيل فكرة تناول وجبات شهية ذات رائحة ذكية وتجلس على مقاعد جلدية فاخرة تمكنك من الاستلقاء بشكل مسطح، ناهيك عن  أحدث الالعاب والافلام المتوفرة لتسليتك طوال الوقت، متعة حقيقية لا يضاهيها أي شيئ آخر بالاخص اذا كنت مسافرًا في رحلة طويلة.

عليك أن تعزز تجربة سفرك هذه المرة وتجرب شركات الطيران الفاخرة التي توفر رحلات طيران استثنائية للعديد من وجهات العالم، فأنها حقًا تجربة رائعة لا تدعها تفوتك! لذلك نحن اليوم في هذا المقال حصرنا لك أكثر خطوط الطيران الفاخرة المتجهة من الكويت الى السعودية لتجربة سفر رائعة ومنهم: طيران الامارات والخطوط القطرية وغيرهم، وللحصول على أفضل سعر تصفح موقع المسافر لمزيد من الصفقات المغرية لوجهتك القادمة. والآن هيا بنا نأخذ جولة في خطوط الطيران الفاخرة التي توفر رحلات من الكويت الى السعوديه.

طيران الامارات

رحلات طيران الإمارات رحلات لا تُنسى! استمتع بالفخامة والرفاهية في كل شئ عند حجز رحلات طيران الإمارات من الجلود الفاخرة والزخارف الخشبية الجميلة. تتمتع بكونها شركة طيران ذات حاصلة على شهادة 4 نجوم لجودة مطاراتها وخدماتها الفاخرة وكفاءة موظفيها . طيران الإمارات هي شركة الطيران الوطنية الإماراتية وتتخذ مطار دبي الدولي مركزًا لها، وتسير رحلات الى أكثر من  140 وجهة حول العالم.

خدمات طيران الإمارات استثنائية لما توفره من وسائل راحة ونظام ترفيهي رائع للركاب.ستجد مقاعد جلدية فاخرة توفير لك أقصى درجات الراحة والاسترخاء. بالاضافة الى وسائل راحة إضافية متوفرة إذا قمت بحجز الدرجة الاقتصادية، ستجد بطانية ووسادة وسماعات رأس متاحة على مقعدك لاستخدامهم عند الحاجة. ويمكنك الاستفسار أو طلب أي شئ تريده وسيعمل طاقم الطائرة على تنفيذه إذا كان متاحًا.

ولا تقلق إذا كنت بحاجة الى تصفح الانترنت سواء للعمل أو الدراسة أو حتى تسلية وقتك؛ فأن الخطوط الاماراتية توفر خدمة الواي فاي المجانية عالية الجودة في كل رحلة. كل ذلك مع توفير آلاف القنوات البرامج الشهيرة والأفلام العالمية والمحلية.

وفيما يخص وجبات الطعام على متن طيران الإمارات؛ استمتع باختيار طبق الرئيسي المفضل من بين اختيارات متعددة والتي يتم تقديمها مع الفواكه الطازجة أو السلطة والمقرمشات والجبن، بالإضافة إلى تشكيلة لذيذة من الحلويات مع العصائر الطازجة والمشروبات الغازية والمشروبات الساخنة مجانًا دون أي رسوم اضافية. 

أنها حقًا واحدة من أفضل شركات الطيران التي توفر مستوى من الرفاهية والفخامة لا مثيل له. إذا كنت ترغب في رحلة طيران فخمة احجز مقعدك فورًا على الخطوط الاماراتية لتجربة سفر تفوق توقعاتك! 

طيران القطرية

الخطوط الجوية القطرية هي الناقل الوطني لدولة قطر، وتتخذ من مطار الدوحة الدولي مركزًا رئيسًا لها. وهي واحدة من شركات الطيران الرائدة في الشرق الاوسط وتسير رحلات طيران الى أكثر من 150 وجهة حول العالم.

إذا كنت ترغب في رحلات طيران توفر لك الراحة والرفاهية والمأكولات الفاخرة؛ طيران القطرية خيار مثالي لرحلتك القادمة من الكويت الى السعودية.

أنها حقًا الرحلة المتكاملة التي تبحث عنها، حيث توفر تشكيلة متنوعة من الأطباق الرئيسية والوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة والمشروبات الغازية. بالاضافة الى امكانية طلب وجبة خاصة ترغب في تناولها على متن الطائرة ولكن اطلبها مسبقًا أو يمكنك حجزها عند حجز تذاكر طيران رحلتك دون أي رسوم إضافية، فإن جميع تلك الخدمات مجانية مشمولة ضمن سعر تذكرة رحلتك على الدرجة الاقتصادية.

يوفر النظام الترفيهي على متن الخطوط القطرية لكل مسافر في الدرجة السياحية خيارات رائعة ومتنوعة ما بين الأفلام الحديثة والمسلسلات الكلاسيكية والكوميدية، بالاضافة الى الألعاب التفاعلية والموسيقى وكل ذلك من خلال شاشة شاشة تلفزيون شخصية متوفرة لكل مسافر على متن الطائرة. اختر ما تفضل مشاهدته أو سماعه واسترخي!

وأخيرًا تسمح القطرية للطيران بعدد قطعتين من الامتعة على ألا يزيد وزنها عن 15 كجم  أقصى للامتعة  للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. أما الدرجة السياحية يُسمح فيها بحمل قطعة واحدة من الأمتعة لا يزيد وزنها عن 7 كجم.

طيران لوفتهانزا

استمتع بتجربة سفر ممتعة ومريحة وآمنة من خلال حجز رحلات طيران لوفتهانزا الفاخرة لرحلتك من الكويت الى السعودية، حيث أنها توفر خدمات ممتازة ووسائل ترفيهية للمسافرين على متن رحلاتها، دعنا نتعرف عليها في السطور القادمة.

توفر طيران لوفتهانزا في الرحلات الطويلة في الدرجة الاقتصادية وجبات شهية للركاب مكونة من ثلاثة أطباق، بالإضافة إلى تشكيلة من الوجبات الخفيفة المجانية والمشروبات الغازية المجانية. وقد يتم توفير المزيد من الطعام حسب طول مدة الرحلة.

كما يتيح لك طيران لوفتهانزا خاصية استخدام الانترنت المجاني في الدرجة الأولى لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة أصدقائك وعائلتك تفاصيل رحلتك.

أما النظام الترفيهية الذي يقدمه خطوط طيران لوفتهانزا فأنه ممتاز وممتع للغاية!ستجد مجموعة واسعة من وسائل الترفيه على متن الطائرة من أحدث الأفلام ومحطات الراديو والموسيقى والألعاب لتقضي أوقات مرحة ومسلية طوال مدة رحلتك. كما توفر سماعات مانعة للضوضاء على متن رحلاتها لمزيد من الاسترخاء والهدوء دون أي إزعاج صادر من بكاء طفل أو صياح أحد الراكبين.

يصل الحد المسموح به عبر طيران لوفتهانزا في الدرجة الاقتصادية الى حقيبة واحدة لا يزيد وزنها عن 23 كجم (50 رطلاً)، وفي الدرجة الاقتصادية المميزة يُسمح بحقيبتان يصل وزن كل منهما إلى 23 كجم (50 رطلاً). أما درجة الأعمال يُسمح بحقيبتان يصل وزن كل منهما إلى 32 كجم (70 رطلاً). وفي الدرجة الاولى يُسمح بثلاث حقائب لا يزيد وزن كل منهم عن  32 كجم( 70 رطلاً).

تتمثل الاختلافات الرئيسية بين الدرجة السياحية الأساسية والدرجة السياحية الخفيفة على رحلات لوفتهانزا الدولية في أن الدرجة الاقتصادية الأساسية تتضمن أيضًا حقيبة مسجلة وتسمح بتغيير الرحلة مقابل رسوم*. أسعار التذاكر الاقتصادية الأساسية غير قابلة للاسترداد.

فقط استرخِ واستمتع برحلة طيران فاخرة خلال مغامرتك القادمة من الكويت الى السعودية! هيا تصفح الآن خطوط الطيران الفاخرة في هذا المقال والتي توفر لك مستوى استثنائي من الرفاهية والراحة لتحصل على رحلة لا مثيل ها وأنت محلقًا في الجو. لن تشعر بالوقت بالفعل وأنت على متن احدى طائرات هذه الرحلات الفاخرة كرحلات طيران الإمارات المذهلة على سبيل المثال. هيا ، ماذا تنتظر؟ عزز تجربة سفرك ولو لمرة واحدة واحجز رحلة طيران فاخرة من الكويت الى السعودية في عطلتك القادمة.