سبب وفاة زوج مشيرة خطاب، تعتبر السيدة مشيرة خطاب من اهم الشخصيات البارزة في جمهورية مصر العربية، حيث شغلت منصب وزير الدولة للشؤون الخارجية، وتعتبر السيدة الثانية التي تتولى مثل هذا المنصب في مصر، فضلا عن كونها مرشحة لمنصب الامين العام لمنظمة اليونسكو التابعة للامم المتحدة، وفي هذا المقال نتحدث عن سبب وفاة زوج مشيرة خطاب.

سبب وفاة زوج مشيرة خطاب

ولدت السيدة مشيرة خطاب بتاريخ 1 من شهر حزيران يونيو من عام 1946 وتبلغ من العمر 77 عاما، وتحمل درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية، كما رشحت لشغل منصب الامين العام لمنظمة اليونسكو التابعة للامم المتحدة:

  • تناقلت العديد من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات خبر وفاة زوج السيدة مشيرة خطاب المهندس حسين خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الانسان في مصر، وتلقت السيدة مشيرة خطاب التعازي والمواساة من العديد الجهات والشخصيات العامة المصرية.
  • ويبحث العديد من المهتمين عن سبب وفاة المهندس حسين خطاب زوج السيدة مشيرة خطاب، حيث انه لم تصرح مشيرة خطاب او تذكر اي سبب لوفاة زوجها او اي جهة رسمية او اعلامية.

شاهد ايضا: من هو مؤسس منظمة اليونسكو ويكيبيديا

معلومات عن زوج مشيرة خطاب

هو المهندس حسين عبد العزيز خطاب زوج السيدة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الانسان في مصر، وله منها ابنان الاول هو محمود حسين خطاب، والاخرى انثى وهي نهى حسين خطاب، ولم يتم ذكر او التصريح باي معلومات اضافية عنه.