شروط الحصول على قرض من بنك مصر بفائدة 5، تعد القروض البنكية من اهم وسائل التمويل التي قد يحتاج اليها الشخص للبدء بمشروعه الخاص، او لعملية توسعة او زيادة الاستثمار في نفس المشروع، فذلك فقد يحتاج المستثمر او صاحب المشروع للاقتراض من البنوك، وفي هذا المقال نتعرف على، شروط الحصول على قرض من بنك مصر بفائدة 5.

شروط الحصول على قرض من بنك مصر بفائدة 5

ويحاول المستثمرين او اصحاب المشاريع المصريين الحصول على قروض من البنوك المصرية، والتي تناسب احياجاتهم وقدرتهم المالية والعائدات المادية على السداد :

  • وقد حددت ادارة بنك مصر مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المقترض، للحصول على قرض من البنك بنسبة فائدة 5%، ومن هذه الشروط الا يقل عمر العميل عن 21 عاما لكي يستطيع الحصول على القرض.
  • يجب الا يكون عمر العميل اكبر من 65 عاما عند دفع اخر قسط من اقساط القرض، ويجب على العميل ان يلتزم بتسديد القرض على عدد من الاقساط الشهرية والتي تصل اقصاها الى 120 شهر لموظفي القطاع الحكومي، و60 شهر للقطاعات الخاصة.

شاهد ايضا : بالتفاصيل قيمة اسعار فوائد شهادات ادخار البنك الاهلي المصري وبنك مصر

ما مدة استلام القرض من بنك مصر

يتيح بنك مصر للعملاء بالتقدم لطلبات القروض من البنك بنسبة فائدة 5%، بشروط معينة تحدثنا عنها، وتصل المدة لاستلام القرض من بنك مصر الى 72 ساعة بعد تقديم جميع الاوراق والمستندات المطلوبة من العميل.