تجاربكم مع د محمد الناصر، في المملكة العربية السعودية يتواجد هنالك العديد من الاطباء ذو الخبرة العالية، والذين يملكون شهرة واسعة، ومن ضمن اولئك الاطباء هو الدكتور محمد ناصر، لذا دعونا عبر مقالنا اليوم ان نتعرف الى كافة التفاصيل المتاحة عن تجاربكم مع د محمد الناصر وكافة التفاصيل المتاحة حوله، الأمر الذي يبحث عنه الكثيرون، لذا تابع معنا ما يلي.

تجاربكم مع د محمد الناصر

تقول إحدى السيدات السعوديات التجربة التي مرت بها مع الدكتور محمد الناصري الذي يتواجد مقره في الرياض، قائله أنها عملت ما يقارب ثلاث عمليات لشفط الدهون في كافة مناطق الجسم عنده، وتقول إن النتائج الخاصة بهذه العمليات كانت رائعة أكثر مما توقعت، وتقول إنها قبل أن تخضع إلى العمليات كانت تكره النظر إلى شكلها في المرآة، والآن تنظر بكل ثقة من دون أي خجل.

الدكتور محمد الناصر في أي مستشفى

الدكتور محمد الناصر في أي مستشفى؟ الكثير من الناس يتساءلون عن التفاصيل المتاحة عن هذا الدكتور الشهير، اذ انه من الجدير بالذكر انه يمتلك شهرة واسعة على نطاق واسع في بلاد المملكة العربية السعودية، ويأتي اليه المرضى من كافة الانحاء، ومن الجدير بالذكر ان المقر الرئيسي لهذا الدكتور في مجمع ريانة الطبي، ‎عيادة الدكتور محمد الناصر،، الرياض 12477، المملكة العربية السعودية، رقم الهاتف: +966 53 200 0635.