من هي شادن اخت افنان الباتل، تعتبر السوشيال ميديا والمشاهير شيء أساسي من يوم غالبية الشباب، ففي حالة وجود أحد مشاهير السوشيال ميديا يتسائل العديد من الناس عن عائلاتهم، وحياتهم وما شابه، وافنان باتل احد أهم المشاهير الذيت يتصدرون البسيط دائماً فقد إشتهرت عن طريق تصوير أختها هناي بشكل مستمر، ومن أحد أسباب تصدرهم البسيط هو محاولة معرفة من هي شادن اخت افنان الباتل، فقد ظهرت كثيراً واشتهرت على السوشيال ميديا فلديها العديد من المتابعين حالياً على صفحاتها، فمن هي شادن اخت افنان الباتل؟

من هي افنان الباتل

هي أفنان سليمان الباتل، ولدت في السعودية في الثاني عشر من يوليو عام 1987، ذات جنسية سعودية وديانة إسلامية، تخصصت افنان الترجمة وعلوم اللغات في الرياض في جامعة الإمام محمد بن سعود، قامت افنان باكتشاف موهبتها في التصوير عام 2000، وعزمت على تنميتها وقد ساندتها العائلة في هذا القرار، وبالفعل نجحت بأن تصبح مشهورة بسبب الصور التي كانت تصورها وتضفي لمساتها الجمالية عليها.

إزدادت شهرة افنان بعد أن أصبحت تأخذ صوراً جميلة لأختها هناي ذات الجمال السعودي الأصيل والشعر الأسود الجذاب، لتتطور حياتها وتقوم بعمل مدونة خاصة بها من أجل الإعلانات التجارية الكبيرة.

تزوجت أفنان الباتل من عبد العزيز الناصر عام 2017، وهو موظف في شركة أرامكو السعودية  ولها طفل اسمه “تركي” كانت قد أنجبته عام 2019، بعمر ال33 عاماً، ويذكر بأن حفل افنان وعبد العزيز كان قد استمر ل 3 ايام وليالي وانتقده الكثيرون كونه ينم عن مظاهر البذخ المبالغ فيها بشكل كبير.

من هي شادن الباتل

هي اخت افنان الباتل، تعتبر شريكة بنسبة 50 بالمئة من الأرباح في شركة “أصايل المستقبلية للتجارة”، بالإضافة لكونها شريكة بنسبة 10% من شركة “افاق السعودية المحدودة”، يتابعها أكثر من 71 ألف على تويتر وتكسب الكثير من الأموال عن طريق الإعلامات التجارية التي تروج لها بشكل مستمر على صفحاتها على السوشيال ميديا، فهي تحصد الكثير عن طريق الإعلانات.

تويتر شادن الباتل

تعد شادن نشطة بشكل كبير على تويتر، وتشارك العديد من البوستات واليوميات على التويتر، يمكنكم متابعتها على حسابها في تويتر من هنا.

سناب أفنان الباتل

تقوم أفنان الباتل بمشاركة العديد من الصور والفيديوهات يومياً على حسابها في السناب شات، ويمكنكم متابعتها على السناب شات من هنا.

صور افنان وشادن الباتل

تشارك الأخوات دائماً صورهن بشكل كبير على السوشيال ميديا والسناب شات، إليكم أجمل الصور:

ويجدر بالذكر أن افنان الباتل لديها شقيقة إسمها هناي، وهي التي كانت تقوم بتصويرها في بداية حياتها كمصورة، فكبرت هذه الفتاة لتصبح إمرأة جميلة حداً وتلفت الأنظار بشكل كبيرة، حيث لفتت أنظار الإعلام في اخر ظهور لها حيث كبرت فجأة لتظهر أجمل من أخواتها.