قصة مسلسل وأنا أحبك بعد رمضان 2023، قدمت الدراما الكويتية خلال السنوات الكويتية دراما متنوعة ومتعددة، وتقدم أنواع مختلفة من الدراما والمواضيع الهامة التي تناقش الكثير من الأفكار والمشكلات والقضايا الاجتماعية والانسانية المختلفة بحيث أصبح لها جمهور كبير يتابعهم في الكويت وفي مختلف انحاء الدول، وينتظر الجمهور والمتابعين موعد عرض المسلسلات الدرامية والمنتظر عرضها خلال شهر رمضان المبارك في الموسم القادم 2023، وسنقدم لكم في هذا المقال تفاصيل عن مسلسل أنا أحبك والأبطال المشاركين فيها وتفاصيل اخرى خاصة عن المسلسل.

قصة مسلسل وأنا أحبك بعد كاملة

يتم تصوير المسلسل وأنا أحبك بعد داخل أحد المنازل في منطقة أبو فطيرة بالكويت في لوكيشن خاص بالمسلسل، وسط إجراءات احترازية مشددة ويحرص فريق العمل على التباعد الاجتماعي بينهم.

اما قصة المسلسل تدور حول مناقشة العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية وبشكل خاص في الخلافات الدائمة في بداية الحياة الزوجية، ويحمل المسلسل العديد والكثير من الرسائل الهامة للأزواج ، ويقدم المسلسل هذه الرسائل بسكل كوميدي لطيف ويعتبر مسلسل وانا احبك بعد هو تجربة كوميدية اولى للمخرج خالد جمال في اخراج الأعمال الدرامية.

من هم أبطال مسلسل وأنا أحبك بعد

شارك في أداء مسلسل وأنا أحبك بعد نخبة من الفنانين وهم:

  • بثينة الرئيسي
  • عبد الله التركماني
  • فهد العبد الحسن
  • حسين المهدي
  • محمد رمضان
  • ميس كمر
  • ناصر كرماني
  • إيمان جمال
  • عبد الله الدبيس
  • محمد اشكناني

ومجموعة اخرى من من الفنانين الشباب والوجوه الجديدة.

من هو بطل مسلسل وأنا أحبك بعد

الفنان حسين المهدي: ولد في 26 سيتمبر 1982، ويبلغ من العمر 38 سنة، وهو ممثل كويتي، حسين المهدي حاصل على شهادة بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون والمسرحية، ويعمل مخرج في تلفزيون الكويت، ومخرج عدد من البرامج المتنوعة مثل برنامج (شباب Q8)، وكانت بداية مسيرته الفنية من خلال المهرجانات المسرحية في عام 2008، بمشاركته في مسلسل الفطين.

يشارك الفنان الكويتي الرائع حسين المهدي في بطولة مسلسل وانا أحبك بعد وسيظهر الفنان حسين المهدي بشخصية جديدة جديدة ومختلفة عن كل ما قدمه من أعمال فنية سابقة وهو يحب دوماً التجديد والاختلاف في الأدوار والشخصيات التي يقدمها، دوره في مسلسل وانا أحبك بعد يكون زوج يعيش مع زوجته الكثير من المشاكل الزوجية والتي تحدث بينهم ضمن إطار كوميدي شيق. 

الفنانة بثينة الرئيسي: ولدت في 9 يونيو 1983، تبلغ من العمر 37 سنة، وهي فنانة عُمانية تعيش في الكويت، بداية الحياة الإعلامية كانت كمذيعة في تلفزيونسلطنة عمان، بعد ذلك انتقلت سلطنة عُمان، وانتقل للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد ذلك بدأت التمثيل، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية في الكويت ودول الخليج.

تشارك الفنانة بثينة في بطولة مسلسل وأنا أحبك بعد بدور زوجة الفنان حسين مهدي واسمها في المسلسل لورا، وتمثل دور الزوجة المتهورة المعاصرة، والتي قامت بتغيير شكلها وشعرها بشكل يتناسب مع دورها في المسلسل.

صور أبطال مسلسل وأنا أحبك بعد

بثينة الرئيسي:

حسين المهدي:

عبد الله التركماني

ناصر كرماني

موعد عرض مسلسل وأنا أحبك بعد  والقنوات الناقلة للمسلسل في رمضان 2023

سيتم بث الحلقة الأولى من مسلسل ” وانا أحبك بعد” على شاشات التلفاز على قناة دبي في أول أيام شهر رمضان المبارك، ولكن شركة الإنتاج لم تعلن عن موعد بث المسلسل على القناة بشكل رسمي.

سيتم عرض مسلسل وأنا أحبك بعد خلال الموسم الرمضاني القادم لعام 2023 وسيتم عرض المسلسل على قناة دبي الفضائية.

بعد أن تم عرض الإعلان الرسمي لمسلسل وأنا أحبك بعد، ينتظر جميع المتابعين ومحبي الدراما الكويتية العرض الحصري لمسلسل وأنا أحبك بعد.