اغسل شعرى كام مرة فى الاسبوع، يعتبر الشعر من أحد الأمور التي قد تهتم به السيدات بشكل كبير، أكثر من الرجال نوعا ما، نظرا الى أن زينة المرأة في شعرها، وقد تقوم السيدات باستعمال العديد من المستحضرات من أجل المحافظة على جماله وكثافته ولمعانه، في حين أنه هناك العديد من الطرق والزيوت الطبيعة التي يمكن أن يتم استعمالها من أجل الحفاظ عليه بشكل كبير، كما أن هناك أنواع عديدة لشامبو الشعر التي تختلف من شعر الى الآخر وفق طبيعة كل نوع.

اغسل شعرى كام مرة فى الاسبوع

من الأفضل أن يتم غسل الشعر مرتين في الاسبوع، من أجل ألا يحدث تقصف اليه وتلف وجفاف نتيجة كثرة استعمال الشامبو، حتى وأن كان الشامبو آمن على الشعر، الا أن فروة الرأس قد تستفيد من الزيوت التي قد يتم انتاجها لذلك لابد من أن يتم غسله مرتين بالأسبوع فقط.

فوائد غسل الشعر مرة في الأسبوع

قد أكدت العديد من الدراسات بأن غسل الشعر مرة واحدة في الأسبوع قد يعمل على توفير العديد من الفوائد اليه، ومنها يصبح الشعر أكثر حيوية وصحي بشكل أكبر من الأشخاص الذين يقومون بغسله أكثر من مرة في الأسبوع، حيث أن الزيوت التي تستخرج من فروة الرأس تعمل على تغذية البويصلات وتصبح أكثر كثافة.

اغسل شعرى كام مرة فى الاسبوع ومن الأفضل أن يتم غسله من مرة الى مرتين وأن لا تكثر عن ذلك، من أجل المحافظة على شعر صحي وكثيف.