منيره الخرعان من وين، خلال الساعات الأخيرة شغل اسم منيرة الخرعان كافة محركات البحث عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية والخليجية والمهتمين بها في الوطن العربي، وتعتبر الخرعان من الشخصيات التي حظيت بشهرة واسعة عبر تطبيق السناب شات بشكل خاص وغيره من التطبيقات الأخرى. شكل اختفاء منيرة الخرعان خلال الأيام الماضية بعض الشكوك لدى متابعيها، ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على سبب الاختفاء ونفي كافة الاشاعات التي تدور حول منيرة الخرعان.

منيره الخرعان من وين

منيرة الخرعان هي احدى البلوقر السعوديات المشهورة عبر موقع سناب شات، إضافة لكونها ناشطة اجتماعية وتقوم بالرقص عبر حساباتها ونشر فيديوهات، حيث حسب قولها أنها أخذت مكاناً لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الطاقة الإيجابية في أوساط السعوديات والخليج العربي، وقد بدأت بهذا النشاط منذ بدايات فترة كورونا وبعد فرض منع التجوال على العالم، والجدير بالذكر أنها متزوجة من شخص يتمني لعائلة أبو دجين ولم تُعرف جنسيته بعد.

قصة اختفاء منيرة الخرعان

خلال الأيام الماضية قام اخوة البلوقر منيرة الخرعان بنشرهم عن خبر اختفاء اختهم منذ فترة دون تقديم أي معلومات أخرى، ولكن قدم قاموا بتقديم احتمالات بأنها من الممكن أن تكون هربت لخارج المملكة العربية السعودية متوجهة لأوروبا، أو تعرضت للاختطاف من جماعة معينة، وما زال خبر اختفاءها قيد التحقيق من الجهات الأمنية ولم يتم تقديم معلومات حول اختفاءها بعد.