اعراض تعاطي الحشيش لأول مرة، بسبب انخفاض تكلفته وبساطة استخدامه، يعتبر الحشيش أكثر العقاقير استخدامًا في العالم ليست هناك حاجة إلى أدوات بسيطة مثل المحاقن أو الإبر الأخرى لتعاطيه، تنتج نباتات الحشيش مركبات في أوراقها، بما في ذلك THC ومستويات ضئيلة من جزيء يشبه الأتروبين يمكن أن يجفف الحلق، من خلال مقالنا لليوم نقدم لكم اعراض تعاطي الحشيش لأول مرة.

اعراض تعاطي الحشيش لأول مرة

1. الشعور بالسعادة:

تسبب القنب في ارتفاع كبير في هرمون الدوبامين الذي يحفز السعادة والنشاط، مما جعلني أشعر بالسعادة والنشوة بشكل لا يصدق كما لو كنت أطير في السماء.

2. ضحك هستيري

كنتيجة لما فعله الحشيش لخلل في كيمياء الدماغ وخلل في الناقلات العصبية المسؤولة عن مشاعر السعادة، أصبحت غارقًا في نوبة من الضحك الذي لا يمكن السيطرة عليه والذي لم أتمكن من إيقافه.

3. قلة الاهتمام

في تجربتي الأولى مع الحشيش، وعندما واجهت أعراض تعاطي الحشيش لأول مرة، وجدت صعوبة كبيرة في التركيز أو الانتباه إلى أي شيء يدور حولي، لذلك رأيت أصدقائي يتحدثون معي،

4. رؤية الأشياء على غير حقيقتها:

اعتدت أن أرى الأشياء على أنها غير حقيقية، وأدرك أن المسافات قصيرة، وأشعر كما لو أن الوقت يتحرك ببطء كان لدي أيضًا ميل لإدراك الأشياء بأحجام أكبر مما كنت أريده بالفعل في الوقت الحالي.

ما هو الحشيش

الحشيش هو أكثر العقاقير استخدامًا في العالم نظرًا لتكلفته المنخفضة وبساطة استخدامه لا تتطلب أدوات متطورة مثل الحقن أو الإبر الأخرى التتراهيدروكانابينول وكميات صغيرة من مركب شبيه بالأتروبين ينتج عنه جفاف الفم هي مواد موجودة في أوراق نبات الحشيش، لدخان الحشيش تأثير مزعج بسبب مادة كيميائية مرتبطة بالأسيتيل كولين، الحشيش دواء يسبب نوعًا معينًا من الهلوسة عند استخدامه بجرعات مفرطة نظرًا لمرور المكون النشط السريع من الرئة إلى الدم، فإن تدخين الحشيش هو الطريقة الأكثر شيوعًا وفعالية للتأثير على الجهاز العصبي المركزي.