من اين تصدر صحيفة القدس العربي، تم تأسيس صحيفة القدس العربي في العام الميلادي 1989 وهي صحيفة لندنية قام بتأسيسها عدد من الفلسطينيين الذين هاجروا الى دولة بريطانيا، وتجدر الإشارة الى أن سناء العالول رئيس التحرير لصحيفة القدس، حيث أنها تعتبر من أشهر وأهم وأبرز الصحف العالمية التي تغطي العديد من الجوانب السياسية على وجه التحديد انها تسلط الضوء على نشر وابراز أوضاع الشعب الفلسطيني وتبين معاناته مع الاحتلال.

من اين تصدر صحيفة القدس العربي

تصدر صحيفة القدس من العاصمة البريطانية لندن، حيث أنها تنشر الكثير من النسخ التي يتم طباعتها عبر الموقع الالكتروني الخاص بها، ومن الجدير بالذكر أن هذه الصحيفة تعتبر أوائل الصحف التي اهتمت بالشأن الفلسطيني تحديدا، كما أنها أو من استخدم النشر الالكتروني المجاني، وتتميز تلك الصحيفة بالعديد من الصفات التي جعلتها محط اهتمام العديد من الكتاب والمثقفين في مختلف العالم اذ أنها تتميز بالصدق والموضوعية، بالإضافة. الى تميزها بالسرعة الفائقة في تناول أخر الأخبار والمستجدات التي تطرأ على الساحة الفلسطينية والدولية عموما.

كتاب صحيفة القدس

برع في كتابة المقالات في صحيفة القدس العديد من الكتاب البارزين والذين تميزوا بكتاباتهم ومقالاتهم ومن أبرزهم عبد الوهاب الافند، مضاوي الرشيد، بالإضافة الى محمد عبد الحكم دياب، محمد كريشان وسليم عزوز، صبحي حديدي، هويدا طه، عودة بطرس عودة، زهرة مرعي.