الولاده في سنغافورة هل تعطى جنسية، يقوم العديد من الأزواج بالسفر أثناء حمل زوجاتهم الى بعض الدول من أجل أن يحصل أبنائهم على جنسية تلك الدولة، حيث أنه هناك العديد من الدول التي قد تمنح الجنسية لمن قد يولد لديها، وهذا يعود الى قوانين والأنظمة التي قد تفرضها الدولة على من يأتون اليها ولا يحملون الجنسية الأصلية، فهل يا ترى سنغافورة تمنح الجنسية لمن يولد بها، دعونا نتعرف على ذلك بمقالنا.

الولاده في سنغافورة هل تعطى جنسية

بالفعل قد يحصل الشخص على الجنسية في حال قد تم ولادته في سنغافورة بشرط أن يكون الوالدين متزوجين بشكل قانوني بالفعل، حيث أنها تعتبر من أحد الدلو التي تقع في جنوب آسيا، وتعرف بأنها من أبرز الدول التي لديها اقتصاد كبير ومن أغنى دول العالم، لذلك يرغب العديد بالذهاب والاستقرار بها.

الاقامة في سنغافورة

قد يفضل العديد من الأشخاص الهجرة من بلادهم، والاستقرار في سنغافورة حيث أنها من أحد أبرز الدول المشهورة باقتصادها القوي، الا أن الاقامة بها قد تحتاج الى استثمارك في مشروع يحتوي على رأس مال 2.5 مليون دولار، ضمن المشاريع التي قد تتواجد بها من أجل الحصول على الاقامة.

الولاده في سنغافورة هل تعطى جنسية حيث أنها من أكثر الدول التي يرغب العديد من الأشخاص بالاقامة بها، والحصول على الجنسية السنغافورية.