الوصول للنشوة بدون انزال هل يوجب الغسل، من المعروف بأن هناك ما قد يسمى بالعادة السرية التي قد يقوم بها العديد من الفتيات والشباب في سن المراهقة بشكل كبير عن باقي الأعمار والجدير أن الحكم الشرعي لها في محرمة، الا أن رغم تحريمها يمارسها العديد وبالتحديد بشكل كبير في الدول الأجنبية أكثر ما هو في الدول العربية والاسلامية، وبها قد يتم الوصول الى الشهوة باستعمال العديد من المحفزات الجنسية.

الوصول للنشوة بدون انزال هل يوجب الغسل

يتم الوصول الى النشوة في العادة السرية من خلال استعمال محفزات جنسية قد تثير الشخص جنسيا، وبالتالي قد يقوم بخروج المني منه بعد النشوة، في حين أنه هناك قد يصلون الى النشوة بدون خروج أو نزول المني وهذا لا يوجب الغسل، حيث ما يوجب الغسل هو نزول المني فقط.

هل التهيج يوجب الغسل للمرأة

لا يوجب الغسل التهيج عند المرأة لطالما لم تقم بتفريغ شهوتها، ونزول المني منها، بينما في حال قد أدي التهيج الى رغبتها في القيام بالعادة السرية، ونزول المني، فقد يوجب عليها الغسل من أجل القيام بالفرائض التي قد فرضها الله سبحانه وتعالى علينا.

الوصول للنشوة بدون انزال هل يوجب الغسل لا يوجب في حال لم يتم نزول أي نوع من المني أو المدي، بينما نزوله قد يؤدي الى وجوب الغسل.