متى يسأل البنك من اين لك هذا، هناك العديد من البنوك المالية التي قد تتواجد في جميع الدول من أجل أن يتم بخلالها حفظ الأموال الخاصة بكل شخص، وتسهيل العمليات المصرفية على المواطنين، وتختلف البنوك من حيث الخدمات التي تقدمها، وتسعى دائما بأن تقدم كل ما قد يحتاجه المواطن من أجل أن تسهل عليه تلك الخدمات التي قد يقوم بتقديمها، ويهتم البنك بجمع المعلومات حول العميل من أجل أن يتم فتح حساب خاص به.

متى يسأل البنك من اين لك هذا

نلاحظ أن هناك بنوك قد تبحث بشكل منتظم عن الحسابات التي تتواجد بها، وكم الأموال التي توضع بها لكل عميل، في حين عندما قد ترى أن العميل لديها يريد ايداع مبلغ من الأموال كبير جدا، رغم أن وظيفيته وراتبه طبيعي وقليل عما يريد ايداعه، فقد يسأله من أين لك هذا، وهذه من أحد الحقوق التي قد يجب أن يعرفها البنك من أجل ألا يقع في مشاكل وضوابط حكومية.

أقصى مبلغ يمكن ايداعه

لا يوجد مبلغ مين يمكن أن يتم ايداعه في البنوك، الا أن لكل بنك القوانين الخاصة، والعمولة المعينة التي قد يتم استعمالها في البنوك، فتتواجد العديد من العوامل التي بناء عليها قد يتم تحديد المبالغ الى العملاء.

متى يسأل البنك من اين لك هذا في حال قد كان ما قد يريد ايداعه أكبر بكثير من الراتب الشهري الخاص به من الوظيفة التي قد يعمل بها، وهذا من الأمور الطبيعية.