رابط الأعمال الممتازة وزارة التربية 2022، قامت وزارة التربية والتعليم العالي في دولة الكويت بمكافئة الإداريين والمعلمين الأكفاء والمجتهدين وأعمالهم الممتازة بمنحهم ضوابط واستحقاقات ومنح ومكافئات مالية وذلك تقديرا واحتراما لهم لجهودهم المبذولة في التربية والتعليم وتحفيزا لجهدهم واجتهادهم، حيث تم تقديم تلك المنح والاستحقاقات والمكافئات المالية لجميع العاملين في ديوان وزارة التربية والتعليم الكويتية وفي جميع المناطق التعليمية والإدارية المركزية لعام 2022, وفي هذا المقال سنوضح لكم الطريقة الصحيحة والجيدة للاستعلام عن الأعمال الممتازة لوزارة التربية والتعليم 2022.

ما هي مكافأة الأعمال الممتازة وزارة التربية الكويتية

هي عبارة عن مكافئة تقدمها وزارة التربية والتعليم الكويتية لأصحاب الجهود المبذولة في جميع المناطق التعليمية والإدارية الخاصة بالوزارة، حيث وضعت عددا من الضوابط التي يجب أن تتوفر في الشخص الذي سوف يحصل على المكافئة وهي:

  • يشترط على الحاصل على المكافئة أن تكون مدة مزاولة مهنته 180 يوم عمل سواء كانت بنظام دوام عمل صباحي أو مسائي، أو بنظام النوبات ب70% من عدد أيام العمل، واذا قلت مدة مزاولة المهنة عن ذلك لا يستحق العامل مكافئة المهنة.
  • تبلغ مكافئة العامل المالية من الدرجة الرابعة الى الدرجة أ عامة الى 800 دينار كويتي.
  • وتبلغ من الدرجة الثامنة عامة الى الدرجة الخامسة عشر عاملة الى 600 دينار كويتي.
  • وللدرجات المعاونة كان الحد الأقصى لها 300 دينار كويتي. تقديرات أقل إن يحصل على المكافئة حسب الضوابط التي وضعها الوزير المختص.
  • ألا يكون الموظف خلال السنة الميلادية قد تعرض لأي عقوبة تأديبية ما تتضمنه تلك العقوبات من المادة 28 من قانون الخدمة المدنية ومادة 60 من نظام الخدمة المدنية.
  • ولا يتم جمع المكافئة المالية مع أي مكافئات مالية بقرارات تنظيمية أخرى.
  • من يأخذ المكافئة المالية عليه أن يكون عاملا في وزارة التربية والتعليم سواء مدرس أو اداري.، والعاملين في ديوان العام للوزارة والقطاعات التابعة للوزارة.
  • على الموظف المستحق للمكافئة أن يكون العاملين لقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 5 سنة 1980م حسب المراحل التعليمية المختلفة كلاتي:
  1. أن تكون فترة العمل لموظفين الرياض 127 يوم.
  2. والعاملين في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة 130 يوم.
  3. والعامين في المرحلة الثانوية 139 يوم.

كيفية الاستعلام عن الاعمال الممتازة وزارة التربية

لمعرفة الأعمال الممتازة المقدمة من وزارة التربية والتعليم الكويتية الالكترونيا عليك اتباع الخطوات الاتية:

  • قم بالدخول الى رابط الاستعلام عن الأعمال الممتازة، مــن هــنــــــا.
  • ثم تقوم بإدخال رقمك المدني الخاص بك في المكان المناسب له.
  • وتقوم بالنقر على أيقونة بحث، وعند النقر تظهر لك جميع البيانات والمعلومات التي تخص الاعمال الممتازة وتستطيع أن تعلم أيضا ان كنت سوف تحصل على المكافئة أم لا.

رابط الاستعلام عن الأعمال الممتازة وزارة التربية2022

اصدرت وزارة التعليم في الكويت خدمة الاعمال الممتازة والمرتبطة بشكل مباشر مع وزارة التعليم علي الشبكة العنكبوتية، وهي أحد أهم المنصات التعليمية التي يعتمد عليها طلاب وطالبات دولة الكويت، حيث تقوم بنشر كل ما هو جديد في العملية التعليمية، للطلاب والطالبات والمعلمين ايضا، للتواصل فيما بينهم، وذلك علي اثر جائحة كورونا، وظهور عملية التعليم عن بعد، او ما يعرف بالتعليم الالكتروني، ولمعرفة كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالأعمال الممتازة المقدمة من وزارة التربية والتعليم الكويتية اضغط هنا.

اذا كنت من المعنين بالمكافئة الأعمال الممتازة عليك الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية ومعرفة المعلومات المتعلقة بالأعمال الممتازة ومعرفة أيضا ان كانت الضوابط تنطبق عليك أم لا.