سبب طلاق نادين نسيب نجيم،  تعتبر الفنانة نادين نسيب نجيم من أفضل الممثلات المشهورة في عصرنا الحالي، حيث كان لها العديد من الأعمال العظيمة التي اكتسبت بعدها شهرة، بل وحصدت جوائز على العديد من الأدوار أهمها دورها في مسلسل “خمسة ونص”، ومن الطبيعي أن حياة المشاهير يوجد فيها المشاكل أيضاً، ولكن حياة المشاهير يتم التركيز عليها بشكل كبير من أجل جمع الأخبار وملاقاة حدث مهم للتحدث عنه، واخر حدث كان يخص حياة نادين نجيم هي طلاقها، حيث تساءل الكثيرون عن سبب طلاق نادين نسيب نجيم، وكونها لها ولدين ماذا ستكون الخطوة التالية في حياتها.

الفنانة نادين نسيب نجيم ويكيبيديا

نادين نجيم، ممثلة وناشطة على السوشيال ميديا بالإضافة إلى كونها عارضة أزياء، ولدت نادين نسيب نجيم عام 1984 في لبنان وتحديداً في البقاع في بلدة دوريس، تعود جذورها لأب لبناني ذو ديانة مسيحية، وأم تونسية ذات ديانة مسلمة، وتدينت نادين نسيب نجيم بديانة والدها وهي الكاثوليكية، تخرجت من كلية التجارة، إدارة اعمال، وبدأت عرض الأزياء منذ عمر السادسة عشر، وحازت أيضاً الفنانة نادين نجيم على جائزة ملكة جمال لبنان عام 2014، حيث حصلت على جوائز كثيرة لأفضل وأجمل وجه.

ودخلت نادين نجيم مجال التمثيل عام 2009 عندما تم ترشيحها من قبل الكاتب شكري الفاخوري، لتخوض أول تجربة تمثيل ناجحة في حياتها في مسلسل “خطوة حب”، بشخصية داليا، وتوالت بعدها عروض الأدوار على الفنانة الجميلة نادين نجيم لتصبح من أشهر الممثلات.

سبب طلاق الفنانة نادين نسيب نجيم

تزوجت الفنانة المهندس اللبناني هادي الأسمر عام 2012 بعد تداول الأخبار عن قصة حب لهما استمرت شهوراً، وتوجت قصة حبهما بطفلين الأول هافن عام 2013، وجيوفاني عام 2014، ولكن جاءت قصة الحب للإنتهاء عندما أعلنوا إنفصالهما عام 2019، حيث صرحت الفنانة على حسابها بتويتر عن مدى حزنهما على هذا القرار ولكنه كان الأفضل لهما ولولديهما، ولكنهما قررا استكمال علاقتهما كصديقين من أجل الحفاظ على حياة أطفالهما ومستقبلهما، حيث كان السبب الاساسي لطلاق الفنانة نادين نسيب نجيم هو عد التفاهم في كثير من مناحي الحياة، فقررا الطلاق بصورة ودية وبدون أيّة مشاكل.

وغردت على تويتر:

أولاد نادين نسيب نجيم

تمتلك نادين نجيم ولدين من طليقها وهما هافين وجيوفاني، حيث قررت هي وطليقها أن تنتقل هي والأولاد إلى منزل جديد بعد إنتهاء إجراءات الطلاق، ويعاونان بتربية الأطفال ويقومان بحضور المناسبات الخاصة بهم، حيث شوهد وجود الوالد في أحد أعياد ميلاد أولاده، فطلاق نادين نجيم وزوجها إنتهى بشكل ودي وصميمي، حيث قررا البقاء أصدقاء.

اثار إنفجار بيروت على وجه نادين نجيم

عند حدوث الإنفجار الكبير في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، كانت نادين نجيم احد المتأثرين بهذا الإنفجار، حيث أصيبت في وجهها بالعديد من الكدمات بالإضافة إلى منطقة العين، وتضميد أنفها.

ونشرت صورة لها ولولديها في المستشفى، وتظهر فيها الفنانة نادين نجيم بجانب ولديها متأثرة بجراحها في الإنفجار الذي إندلع في مرفأ بيروت.

ومن المعروف عن الممثلة نادين نجيم حسن الخلق، والقلب الطيب الرحيم، حيث شاركت في نشر العديد من قصص التعنيف للأطفال والنساء، وأعربت عن تضامنها معهم ومع قصصهم، نادين نجيم الجميلة ذات القلب الطيب والمرح، التي تربي أطفالها على الخير دائماً.