حجز موعد صندوق التنمية الزراعية، أُطلق نظام حجز موعداً لصندوق التنمية الزراعية، حتى يتمكّن العملاء من مراجعتهم لفروع صّندوق التنمية الزراعية التي  انتشرت في جميع أنحاء المملكة العربيّة السعوديّة ولإتمامهم كافّة معاملاتهم المطلوبة، حيث تعدّ خدمة الحجز للمواعيد تعتبر واحدة من خدمات إلكترونيّة عديدة، حيث يوفّرها صندوق تنمية الزراعة، ومن هذه الخدمات، خدمات لإعفاء المتوفّين، وخدمة لكشف حساب إضافة إلى خدمة استعلام عن إعفاء وخدمة مراجعة عن بعد.

طريقة حجز موعد صندوق التنمية الزراعية

وافق مجلس الوزراء السعوديّ  على قرار نظام صندوق التنمية الزّراعيّة بدل من  نظام البنك الزراعي العربي في السعوديّة، ذلك في يوم الإثنين الذي يوافق تاريخه 29/محرّم/1430هـ، هذا الصّندوق يعمل على المساعدة في القطاع الزّراعي ورفع الكفاءة الإنتاجيّة، إضافة الى أنّ هناك العديد من الخدمات التي يقدمها صندوق التنمية الزّراعيّة عبر الموقع على شبكة الانترنت، ومن هذه الخدمات: خدمة حجز مواعيد العملاء بعد تعبئة نّموذجك الإلكترونيّ الخاصّ بذلك.

خطوات حجز موعد صندوق التنمية الزراعية

صندوق التنمية الزّراعيّة عمل على إطلاقه خدمة الحجز للمواعيد حتى يتمكّن العملاء من مراجعة الدائرة المطلوبة وإجراء المعاملات كافّة خلال الفترة التي انتشرت فيها جائحة كورونا التي تمرّ بها المملكة العربيّة السعوديّة ودول العالم كافة، وفيما يلي خطوات حجز موعد من خلال هذا النّظام.

  • انتقل إلى موقع صندوق التنمية الزراعيّة على شبكة الانترنت بالنقر “من هنا“.
  • اضّغط على زر جميع الخدمات ثمّ انقر على خدمة حجز الموعد وانّقر عليها.
  • انّقر على خيار طلب خدمة ثمّ تحدد حجز الموعد الفروع والمكاتب أو احجز موعد المكتب الرئيسيّ.
  • ادخل رقم الهويّة ثمّ تحدد تاريخ الميلاد الخاص بك وإدخل رمز الأمان الذي يوجود في الصّورة.
  • اضّغط على التّالي ثمّ اتّبع التعليمات الظاهرة على الشّاشة حتّى إنهاء العمليّة في حجز الموعد.

رابط حجز موعد صندوق التنمية الزراعية

يمكن الانتقال إلى الصّفحة الخاصّة بالنظام حجز المواعيد من الموقع الإلكتروني للصندوق في  التنمية الزراعية عبر شبكة الانترنت بالنقر “من هنا”  مباشرةً حتى  تمكّن من مراجعة الفرع المطلوب وإتمام كافّة الإجراءات التي نرغب بها.

خدمة ميعاد الالكترونية

 وزارة البيئة والمياه والزراعة تقدم خدمة “ميعاد” الإلكترونية التي تقدم للمراجعين طلب الحجز لموعد زيارة ديوان الوزارة وفروعها المختلفة في مختلف المناطق، وذلك من أجل سعي وزارة البيئة والمياه للتحول الرقمي في تقديم الخدمات للمستفيدين، وتسهيل طلب الخدمات، وتوفير الوقت والجهد عبر التعامل “عن بعد”، ليتناسب مع الإجراءات الاحترازية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، يمكن زيارة الموقع الاتي للوصول الى الخدمات المقدمة من الوزارة، من هنا.

في المملكة العربية السعودية، يتم تقديم الكثير من الخدمات على المواطنين داخل المملكة أو حتى خارجها، للاستفادة من هذه الخدمات عليك التقدم في الخدمة الخاصة بك عبر الرابط المخصص لذلك.