سبب وفاة القارئ عبدالرحمن الباحوث، نعى الكثير من رواد التواصل الاجتماعي وفاة القارئ عبد الرحمن الباحوث، هو من أفضل قراء السعودية، تمكن من حفظ القرآن الكريم، له الكثير من المقاطع الصوتية أثناء تلاوته لآيات وسور من القرآن الكريم، سادت حالة الحزن الشديد على السعوديين بعد نشر خبر وفاته، حيث غرد الكثير عبر تويتر عن وفاته، كان القارئ الباحوث ذو صوت جميل وجذاب في المملكة العربية السعودية، حيث وافته المنية في يوم الجمعة الموافق 19|3|2022، سنتعرف على أكثر من التفاصيل عن وفاة القارئ عبد الرحمن الباحوث من خلال المقال.

من هو عبد الرحمن البحوث

القارئ عبد الرحمن ابن ابراهيم البحوث هو من قراء المملكة العربية السعودية، ذو جنسية سعودية، حافظ لكتاب الله عز وجل، دارس للقرآن وحافظ لمعانيه منذ طفولته، كان من محبي الجلسات القرآنية منذ صغره في المساجد في المملكة، ذو صوت عذب في تلاوة القرآن الكريم.

سبب وفاة عبد الرحمن البحوث

لم يعرف لاحقا سبب وفاة القارئ عبد الرحمن البحوث هل هو مرض، أو وعكة صحية، أو إصابته بفايروس كورونا، ما تداولته الاخبار فقط عن الدعاء له هذا ما طلبته العائلة فقط ان يدعو له بالمغفرة والرحمة، بعض التغريدات انتشرت بعد نبأ الوفاة، حيث قال نايف بن دايل عبر حسابه الشخصي عبر تويتر، قائلا “انتقل الى رحمة الله اليوم العم الشيخ عبد الرحمن بن ابراهيم البحوث، سيدفن جثمانه في مقبرة عرفة بعد صلاة العصر، اسأل الله تعالى أن يغطيه بكامل رحمته وأن يعلوه. شهاداته في حدائق النعيم. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

عبد الرحمن البحوث، احد اهم القراء الذين ذاع سيطهم في الاونة الاخيرة، فهو حافظ لكتاب الله عز وجل، ويتمتع بصوته العذب والشجي، فهو صاحب الصوت العطر، والذين لا ينقطع عن قرأة القرأن الكريم، فقد استطاع عبد الرحمن البحوث الحصول علي انتباه الجميع من خلال ما يتلوه علي مسامعهم من ايات عذبة وطيبة.