اجمل بوستات عيد الام للفيس ٢٠٢١، أيام قليلة تفصلنا عن احدى أهم المناسبات التي ننتظرها كل عام بفارغ الصبر، الام اتخذت معاني كثيرة، حملت في تناياها الكثير من المعاني و الرموز الثمينة، التي تجسد أروع المشاعر وأعظمها منذ أن خلق الانسان وهي رابطة العلاقة بين الام وابنها، كل ما يندرج تحت هذه العلاقة من حب وحنان وعطف ودفئ، الكثير من المشاعر التي تحملها قلوبنا لأمهاتنا، منذ ان خلقنا نرى نفس المشاعر والاحاسيس لم تتغير أبدا، ولن تتغير للابد، الكثير منا يبحث عن بوستات عيد الام ٢٠٢١ للفيس، للتعبير عن حبهم الصادق لأمهاتهم عبر بوستات.

صور بوستات لعيد الام للفيس ٢٠٢١

تعتبر البوستات أكثر الطرق شيوعا بين ذوي الصفحات الشخصية، يستغل الابناء هذه المناسبة ليعبروا عن حبهم لأمهاتهم، عبر البوستات على الفيس بوك، وإسعادهم ولو بالقليل من هذه المشاعر، وتعويضهم ولو بالقليل من هذه المشاعر لما قدمته لنا الام، هي من ربت وسهرت وتعبت ولاقت الكثير من المشقة في حياتها من أجل إسعاد ابناءها، وضمان راحتهم ليكونوا لها خير سند تتكأ عليه عند كبرها، ودعمها ومساندتها طيلة حيلتها، إنها الام، جنة تمشي على الارض، لا حياة بعد الام، ما قدمته الام طيلة حياتها لا يمكن عده، من حمل تسع شهور، وتربية، تحمل عصبية أبناءها عليها، الام هي نعمة من الله علينا، لا حياة الا بها، كل العالم يحتفل بها في 3\21 سنويا، لتكريمها، وتقدير جهودها على الدور العظيم الذي تقدمه من تنشئة أبنائها تنشئة صحيحة، ذلك يعمل على تطور العلاقات الاسرية، وتقوية أواصر المحبة بينهم، سنعرض بعض بوستات للفيس لعيد الام 2022.

بوستات عيد الام 2022

  • أُمِّي حبيبتي ونبض قَلْبِي ، بِمُناسَبَةِ عِيدِ الْأُمّ الْجَمِيل أُرِيدُ أَنْ أَقُولَ لَك ، إنَّنِي أُحِبُّك جدًا أعشق تُرَاب رِجْلِك الَّتِي تَمْشِين عَلَيْه ، أُرِيدُ أَنْ أَقُومَ بِجَمْع كُلِّ الْأَشْيَاءِ الَّتِي تتمنيها وأحققها لكِ ، كُلِّ سَنَةٍ وأنتِ بِخَيْر .
  • أُمِّي قِطْعَةٌ مِنْ رُوحِي وجسدي ، أَغْلَى مَا أَمْلِكُ فِي حَيَاتِي أدامك اللَّهُ لِي وَلَا يحرمني مِن وَجُودك الْجَمِيل يَا قَلْبِي ، كُلَّ يَوْمٍ وَلَك لَحْظَة وأنتِ فِي وَسْطَنَا يَا حبيبتي كُلَّ يَوْمٍ وأنتِ بِخَيْر وَمَبْسُوطَه .
  • أَجْمَل وَأَغْلَى بوستات عِيد الْأُمّ 2022 فيس بوك رَائِعَة ، كُلِّ سَنَةٍ وأنتِ بِخَيْر يَا مَامَا كُلِّ سَنَةٍ وأنتِ مَعِي سِنْدِيّ وَقُوَّتِي وضهري وَكُلّ حَاجَة لِيَا يَا أُمِّي فِي هَذِهِ الدُّنْيَا ، اللَّهُمّ دِيم عَلِيًّا وَجُودك حَتَّى نِهَايَةٌ عُمْرِي . .

بوستات عيد الام مكتوبة

  • كُلَّ عَامٍ يَا أُمِّي وأنتِ عَامِّيٌّ الْجَمِيل ، كُلِّ لَحْظَةٍ تَمْر عَلَيْنَا وأنتِ مَعَنَا وَفِي حضننا يَعْنِي لَنَا أَجْمَل وَأَحْلَى وَقْت ، كُلِّ سَنَةٍ وأنتِ بِخَيْر وَأَجْمَل وَأَحْلَى أَمْ فِي الْكَوْنِ بِالْكَامِل .
  • أَجْمَل مَامَا وَأَغْلَى وَأَحْلَى أُمِّي فِي حَيَاتِي ، دمتِ مَعِي يَا جميلتي فِي كُلِّ لَحْظَةٍ ، دمتِ مَعِي حَتَّى نِهَايَةٌ عُمْرِي ، يَا رَبِّ فِي هَذَا الْعَامِ الْجَمِيل وَفِي هَذِهِ الْمُنَاسَبَةَ الْجَمِيلَة أَعْطِنِي لِأُمِّي كُلِّ خَيْرٍ أرزقها السَّعَادَة وَالْخَيْرُ وَالْبَرَكَةُ.
  •  أُمِّي حبيبتي ونبض قَلْبِي ، كُلُّ عِيدٍ أَم وأنتِ أَجْمَل وَأَحْلَى أَم شوفتها ، الْمَرْأَةِ الَّتِي قَامَتْ بِتَرْبِيَة أَوْلَادِهَا عَلَى أَكْمَلِ وَجْهٍ دمتِ لَنَا وَفِي ضهرنا إِلَى الأبَدِ . .

تعتبر الام الشمعة المقدسة التي تضئ لنا ليل حياتنا بكل تواضع، العالم لو كان في في كفة والام في كفة، سأختار أمي، تعتبر الام رقيقة الالحان و عذبة الانغام، لا تعتبر الام أُماً لشهر او ليوم أو حتى لسنة، إنها أمي طيلة العمر، بسمة حياتنا طول عمرنا، باختصار انها جنة تمشي على الأرض.