بوستات تهنئة عيد الام للفيس بوك 2022، تعتبر الأم هي القاعدة الأساسية لكل بيت، فبدونها يصبح الكل كالغريب في هذه الحياة، ويلجأ الناس أيضاً للاحتفال بيوم الأم على مواقع السوشيال ميديا، مثل الفيسبوك وتويتر وانستغرام وسناب شات، ويشاركون بوستات وصور وفيديوهات تعبر عن فرحتهم في هذا اليوم الجميل، وروعة وجود الأم في مثل هذا اليوم، حيث يقوم الناس بتصوير حفلاتهم، أو الفعاليات التي يقومون بها داخل أو خارج المنزل احتفالا بيوم الأم ويقومون بتحميلها على منصات السوشيال ميديا لتصبح ذكرى جميلة في كل سنة، وهناك العديد من بوستات تهنئة عيد الأم للفيس بوك لسنة 2022 التي انتشرت وتدمع لها العين من جمالها.

بوستات عن عيد الأم فيس بوك 2022

ستنقضي بعض الأيام وسنشهد في يوم الأم العديد من الأشياء الجميلة والهدايا التي تقدم للأم في هذا اليوم الخاص بهذا، ولجعله أكثر جمالاً يقوم الناس بنشر الصور والبوستات على الفيس بوك، ومن أجمل بوستات التهنئة على الفيس بوك لعيد الأم في 21 مارس 2022:

  • كل عام ووجودك يا أمي هو أفضل نعمة لنا.
  • أُمِّي مَا أتصور حَيَاتِي مَنْ دُونَك الْعُمْر مَا يُحَلَّى غَيْر بوجودك وَكُلُّ مَا يَمُرُّ عيدك بحضورك اُدُّعِي رَبِّي مَا يحرمني وَجُودك كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بخَيْر.
  • أُمِّي الحبيبة بَيْنَ يَدَيْكَ كَبِرَت وَفِي دَفِئ قَلْبِك اِحْتَمَيْت بَيْن ضلوعك اخْتَبَأْت وَمَن عَطَائِك اِرْتَوَيْت كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِأَلْف خَيْرٌ.

صور بوستات عن عيد الأم 2022

بوستات عن الام للفيس بوك

بوستات عن عيد ميلاد الأم

كلمات لعيد ميلاد الأم

  • أُمِّي أَطْلُب رِضَاك فِي يَوْمِكَ يَا رُوحِي وَأَقُول سامحيني فِي عيدك يَا أُمِّي وَكُلّ عَام وَأَنْت بِأَلْف خَيْرٌ يَا عُيُونِي.
  • أُمِّي يَا شَمْعِه الْكَوْن الْعَالَمَ كُلَّهُ يَحْتَفِل بهاليوم . . وَأَنَا مِنْ بَيْنِ هالجموع أقولك كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر دَوَّم.
  • أَحْلَى الْأَعْيَاد عيدك وأروع الْقُلُوب قَلْبِك وَأَنَا جايبلك هَدِيَّةً لَا تَنْفَعُ لِغَيْرِك يَا أُمِّي.

كلام طويل عن عيد الأم

  • أُمِّي أَنْت حُبُّك عَنْ جَمِيعِ النَّاسِ غَيْرَ بعتلك أَجْمَل تهاني مَع أَجْمَل طَيْر ينغملك ويقولك : كُلَّ عَامٍ وأنتِ بِأَلْف خَيْرٌ يَلِي بوجودك بَيْنَنَا على طُولِ يَعُمّ الْخَيْر.
  • أُمِّي حَيَاتِي مَعَك حُلْوَةٌ وَفِي يَوْمِك يَا أَجْمَل وَرَدَّه لَو أَقْدِر أهديكي عُمْرِي بَيْع وَشَرَوْه.
  • الْأُمّ كُفُوفٌ مجعدة وَأَطْرَاف مُحْنَاة تِلْك هِيَ الَّتِي تُخَبِّئ أسماءنا دُون عَلِمْنَا بَيْن ثَنَايَاهَا لِتَرْفَعَهَا بِصِدْق إلَى السَّمَاءِ.

مسجات عيد ميلاد الأم

  • أُمِّي يَا كُلُّ النَّاسِ والأحباب مَش عائِز أشوف دمعتك ع الأهداب سَحَابَةُ صَيْفٍ تَعَدِّي مَعَ السَّحَابِ عَيْشِي يَوْمِك وانسي الْأَسْبَاب كُلَّ عامٍ وَأَنْت بِأَلْف خَيْرٌ.
  • كُلُّ مَا تَمُرُّ سُنَّةٌ ويجي عيدك اُدُّعِي رَبِّي بِالسُّنَّة الجاية تُبْقِي لِي.

 

ومن أجمل الأغاني التي تتكرر في ذاكرتنا من الصغر هي أغنية “أنتي الأمان”، حيث لمست هذه الأغنية قلوبنا بشكل كبير وقامت بتوعيتنا بمكانة الأم بصوتها العذب.

بوم الأم من أجمل أيام السنة، ولا ضير إذا قمنا في هذا اليوم المميز بإهداء أمهاتنا هدية جميلة، لجعلها تشعر بعظمة قيمتها، وحتى الكلام له قيمة معنوية كبيرة عند الأمهات، وهناك العديد من الأحاديث النبوية التي توصى بالمرأة بشكل عام، وتتحدث عن مكانة الأم وفضلها ، وكيف أن الجنة تحت أقدام الأمهات، فلنقم بشكرها دائما وكل يوم على عطائها وجهودها.