تجربتي مع كريم اكرتين للمنطقه الحساسه ومن اسباب استخدامه وعيوبة بشكل كامل، والذي يعرف عبرها انه تم الحصول على الكثير من المعلومات والنتائج المهمة الذي اريد مشاركتها معكم، نتيجة ان تلك المنطقة من احد اكثر المناطق الذي تحتاج عناية في شكل دقيق، والى التعرف على تجربتي مع كريم اكرتين للمنطقه الحساسه ومن اسباب استخدامه وعيوبة بشكل كامل تابع معنا المقال عبر موقعنا البسيط.

تجربتي مع كريم Acretin للمنطقة الحساسة

احذري اكرتين للمنطقه الحساسه (تجربتي) | بيوتي خانه

كنت أعاني من سواد شديد في كثير من مناطق الوجه بسبب تعرضي المستمر لأشعة الشمس الضارة، مما أدى إلى تكون طبقات خارجية من القشرة على الجلد، ثم بدأت في البحث عن طرق فعالة من شأنها أن تساهم للحد بشكل فعال من هذه الآثار.

نصحني أحد الأصدقاء باستخدام الوصفات الطبيعية، وبدأت بالفعل في استخدامها، وعلى الرغم من أنها آمنة جدًا على البشرة، إلا أنها تحتاج إلى الكثير من الوقت للحصول على نتائج مبهرة، لذلك شعرت بالإحباط الشديد، لدرجة أن لم أعد أفضل الخروج من المنزل بسبب شدة سواد وجهي بشكل واضح.

واصلت البحث عن الكريمات التي تساهم في القضاء على هذه المشكلة بشكل فعال، وخلال رحلة البحث وجدت أن هناك العديد من التجارب التي تعاني من نفس المشكلة، وقد استخدموا كريم Acretin وحصلوا على نتائج مبهرة منذ أول استخدام له على الجلد.

لقد بدأت بالفعل في وضعه على الجلد، ومع مرور الوقت تخلصت من البقع البنية في الجلد في غضون أيام قليلة، واستخدمتها باستمرار.

لكن بعد فترة من الوقت تعرضت لتغميق في المنطقة الحساسة، وكان هذا نتيجة إزالة الشعر بالكريمات الكيماوية الضارة على الجلد، وبعد ذلك بدأت في تطبيق كريم Acretin على المنطقة الحساسة، من أجل الحصول على تخلصت من هذا السواد، لكنها سببت لي الكثير من الالتهابات، وظهور الكثير من المناطق الحمراء والملتهبة، وعندما ذهبت إلى طبيب الجلدية وأخبرته بما حدث، أخبرني أن هذا الكريم لا ينصح باستخدامه بجانب الكريمات الأخرى، أو من بين الوصفات الطبيعية، ولا ينصح باستخدامه على بشرة المنطقة الحساسة وحدها، لأنه يسبب الكثير من الضرر، خاصة على الرأس. التهابات شديدة.

أسباب استخدام كريم الاكريتين

تجربتي مع كريم اكرتين - تجربتي

من خلال تجربتي مع كريم Acretin للمنطقة الحساسة نتعرف من خلال هذه الفقرة على أهم أسباب استخدام كريم Acretin لصحة الجلد، وهي كالتالي

  • يساعد في علاج الأمراض الجلدية المختلفة مثل الصدفية والأكزيما وأمراض أخرى.
  • تقليل فرص ظهور التجاعيد وخطوط الجلد الدقيقة وعلامات الشيخوخة.
  • يمكن أيضًا استخدام مادة الأكريتين على منطقة البطن للتخلص من ظهور والخطوط البيضاء بعد عملية الولادة، بالإضافة إلى الخطوط الحمراء.
  • وقد ثبت من خلال التجارب المختلفة أنه يستخدم للتخلص من الجلد الزائد في الجسم، ويعمل على علاج تقرحات الجلد بشرح طريقة قوية وفعالة.
  • يتميز بالتخلص من الجلد الميت وخاصة في منطقة القدم والكعب.
  • يساعد في علاج مشكلة المسام الكبيرة في بشرة الوجه.
  • معالجة أعراض ندبات حب الشباب.
  • التخلص من بقع السمرة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.
  • في بعض الأحيان يمكن استخدامه للتخلص من النمش الظاهر في الجلد مع مراعاة وقايته من أعراض الشيخوخة.

كيفية استخدام كريم الاكريتين لبشرة الوجه

تجربتي مع كريم اكرتين - صحتك

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها من أجل استخدام مادة الأكريتين لصحة الجلد وللحصول على نتائج فعالة، وهذه الخطوات هي كما يلي

  1. اغسلي وجهك جيدًا بالماء الدافئ للتخلص من الشوائب والرواسب في المسام، ثم اعملي على تجفيفه بلطف.
  2. استخدمي القليل من الكريم على راحة اليد ثم ضعيه على الوجه، ويجب مراعاة عدم تقريبه من منطقة العين أو الجفون أو الشفتين.
  3. كما يُنصح بطلاء الوجه خلال ساعات الليل، وفي مكان مظلم بعيدًا تمامًا عن الضوء، بالإضافة إلى وجوب إبعاده عن درجات الحرارة الشديدة.
  4. الأفضل أن تنتظري نصف ساعة ثم تغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر.