سناب اروى عمر الرسمي، تعتبر أروى عمر أحد مشاهير السوشيال ميديا في المملكة السعودية، فيبحث الكثير من متابعيها عن سناب اروى عمر الرسمي، ومن الجدير بالذكر أن اسمها الحقيقي هو أروى عمر جيزانة، ولدت عام 1996 فهي تبلغ ما يقارب 26 عاماً، من مواليد الرياض في المملكة العربية السعودية ولكنها يمنية الجنسية، بدأت رحلتها في السوشيال ميديا منذ عام 2017 ومن الجدير بالذكر أنها وضحت بأنها لاقت تشجيعاً من أهلها وعائلتها بالإضافة إلى بعض الأصدقاء المقربين لها، وبعد مشكلة حدثت على السوشيال ميديا قامت أروى عمر بتغيير اسمها مما جعل الكثيرون يتساءلون عن سناب اروى عمر الرسمي.

سناب اروى عمر الرسمي

بعد أن حدثت مشكلة بين اروى عمر وبين عارضة الأزياء المشهورة هند القحطاني على خلفية انتقادها لها باستمرار، غيرت اروى عمر حسابها على السناب شات لأسباب أمنية كما وضحت، ويمكنكم اضافتها على حسابها السناب شات الجديد من هنا. أو من خلال اليوزر نيم الخاص بها: rororrr41.

نبذة عن اروى عمر

حصلت أروى عمر على درجة البكالوريوس في تخصص الفنون الجميلة من جامعة الملك فهد بن عبد العزيز، وقد تفوقت في دراستها بشكل كبير وكانت تحصل على الأولى بين أقرانها دائماً، وتمكنت من إظهار موهبتها في الرسم والتصميم وخاصة رسم صور الأطفال، مما جعل لها جمهور يشجعها على الموهبة التي تمتلكها، وقد انفصلت اروى عمر عن زوجها السابق نظراً للخلافات التي كانت تنشب بشكل دائم بينهم، ووضحت أيضاً بأنه يمضي في حياته بزواج آخر حالياً ورفضت الإفصاح عن هويته بأي شكل من الأشكال.

انستقرام اروى عمر

يمكنكم متابعة أروى عمر على حسابها في الإنستغرام من خلال الرابط التالي هنا.

اروى عمر مختفية

إليكم فيديو حقيقة اختفاء أروى عمر

ومن الجدير بالذكر أن اروى لا توضح الكثير من مجريات حياتها على حسابها السناب الرسمي، حيث أنها تفضل فصل حياة السوشيال ميديا عن الحياة الواقعية كونها تؤمن بأن للإنسان خصوصيات يجب أن يحترمها ويقدرها.