خلل ضخم يصيب تطبيق سناب شات فما هو، سناب شات يعد تطبيق من التطبيقات المهمة المستخدمة من قبل المراهقين والشباب في كافة أنحاء العالم، حيث ان الكثير من الافراد لا يمكنهم العيش او الاستغناء عن ذلك التطبيق، وتجدر الاشارة الى ان استخدامات الافراد تختلف من شخص الى اخر، فمنهم من يستخدم مواقع السوشيال ميديا بشكل عام باشياء مفيدة ومنهم من يستخدمها باشياء سيئة.

تعطل سناب شات اليوم

في الساعات الأولى من صباح يوم الخمييس الموافق 29 يوليو 2023، تعرض تطبيق سناب شات إلى خلل كبير وخطير، حيث واجه غالبية مستخدي السناب مشكلة تعطل التطبيق عند فتحه، حيث أبلغ ما يقارب 129 ألف مستخدم فريق الدعم الفني في سناب شات عن المشكلة التي يواجهوها مما أثار موجه جدل واسعة حيث أن هذه الواقعة تكررت للمرة الثانية خلال فترة شهر، حيث تعطل السناب شات سابقاً في شهر يونيو وبالتحديد كان العطل قد أصاب ios سناب شات حيث تمكنت الشركة من حل المشكلة وقتها.

وقد نشر الدعم الفني للسناب شات على تويتر بأن المشكلة قيد الحل

ولاحقاً يوم الجمعة، أعلنت الشركة أنه تم إصلاح الخلل، وأنه على جميع من لازالو يعانوا من نفس المشكلة تحديث التطبيق يدوياً من المتجر في هاتفهم للتخلص من الخلل بسرعة.

تحديث سناب شات 2023

أوصت شركة سناب شات جميع مستخدمي التطبيق بتحديثه يدوياً من جوجل بلاي/ المتجر، حيث أن التحديث الجديد خالي من المشاكل والخلل، ويمكنكم تحديث السناب شات بالطريقة التالية:

  1. افتح متجر جوجل بلاي على هاتفك الاندرويد.
  2. قم بالضغط على القائمة الجانبية تطبيقاتي وألعابي.
  3. اختر تبويب المثبتة من الاعلى، وابحث عن تطبيق السناب شات.
  4. افتح تطبيق السناب شات، وعند توفر تحديث جديد للسناب شات ستجد بجوار ايقونة السناب شات زر تحديث، قم بالضغط عليه للحصول على تحديث السناب شات الجديد.

بالفيديو تحديث سناب شات 2023

ومن الجدير بالذكر أن الشركة قد إعتذرت عن الخلل الذي حصل قبل يومين والخلل الذي حصل قبل شهر،  مؤكدين بأنها لن تتكرر وشاكرين المستخدمين على حسن صبرهم وتعاملهم.