طريقة تنزيل فيديو من التيكتوك، يعتبر التيك تيك أحد أشهر تطبيقات منصات التواصل الإجتماعي، حيث يعد نسخة دولية من دوين، وتم تنزيله في الصين عام 2016، ليصبح متاحاً عام 2018 لجميع أنحاء العالم، ويوجد أكثر من 800 مليون مستخدم نشط على التيك توك حول العالم، فهذا عدد جداً هائل، والبعض لا يستغني عنه في الحياة اليومية فأصبح مثله مثل الفيسبوك والإنستغرام ايضاً في الشهرة، ويقوم العديد من الناس بتحميل الفيديوهات، وهناك من يتسائلون عن طريقة تنزيل فيديو من التيكتوك، فهناك بعض الفيديوهات التي تحتوي على علامة مائية والبعض الآخر يحظر صاحب الفيديو تحميله بتاتاً، ولكن هناك عدو طرق لتحميل فيديو من التيكتوك.

طريقة تنزيل فيديو من التيك توك

هناك العديد من الطرق التي يمكن تنزيل فيديو تيك توك من خلالها وهي:

  • الطريقة السهلة لتحميل الفيديوهات من التيكتوك

أولاً قم بالضغط باستمرار في منتصف الشاشة ، ثم قم باختيار ” حفظ الفيديو – Save Video ” من الخيارات التي تظهر.  سيتم تنزيل الفيديو إلى هاتفك مباشرة على هاتفك اندرويد او ايفون.

  • طريقة أخرى لتنزيل الفيديوهات من التيك توك TikTok
يمكنك استعمال طريقة اخرى لتنزيل  فيديوهات تيك توك TikTok , يمكنك النقر على رمز او ايقونة المشاركة ” share ” الموجودة على القائمة الجانبية، ثم اختيار “حفظ الفيديو – Save Video ” و سيتم تنزيل الفيديو إلى هاتفك مباشرة .
  • تحميل فيديوهات تيك توك TikTok  غلى هاتفك حتى ولو تم حظر تنزيلها من طرف المستخدم.
إذا لم يظهر خيار “حفظ الفيديو – Save Video ” في أي من الطريقتين أعلاه ، فاعلم انه قد تم حظر تنزيل الفيديوهات من طرف صاحب الفيديوهات على المستخدمين الآخرين , طبعا فى هذه الحالة لا توجد طريقة لتنزيل الفيديو بدون استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية.

تحميل فيديو من التيك توك بدون علامة مائية

يمكن لمستخدمي تيك توك تحمل الفيدو بدون علامة مائية من خلال الرابط التالي:” https://qload.info/ar/“.

برنامج تحميل الفيديو من تيك توك للايفون

يمكن أيضاً لمستخدمي الآيفون تحميل الفيديو من خلال الرابط مباشرة:

https://www.icloud.com/shortcuts/d6d07c01900b4a8a85e537f0979822af“.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم نشر الفيديو مع العلامة المائية الخاصة باسم المستخدم حتى يتم تجنب السرقة للمحتوى فهذا يحصل كثيراً، ولكن تم إختراع العديد من الطرق من أجل التخلص من العلامة المائية واستخدام الفيديو بدونها.