من هي كلوي كارداشيان ويكيبيديا، تشتهر عائلة الكارداشيان في الولايات المتحدة الأمريكية دائماً، فكل فتاة من فتيات الكارداشيان تشتهر بميزة وبماركة خاصة بها، ليحصدوا الملايين من المتابعين على الانستغرام من داخل الولايات المتحدة الأمريكية ومن خارجها، فهم لهم معجبين من العالم العربي أيضاً، ومن ضمن الأخوات هي كلوي كارداشيان، وهي عارضة أزياء وممثلة تلفزيونية مشهورة، فأحد أسباب نجاحها هوا جمالها وجسمها، فقد مثلت ماركات كثيرة بالإضافة إلى إنشائها الماركة الخاصة بها، ولكن يسعى العديد من العرب إلى معرفة تفاصيل أكثر عن حياة كلوي كارداشيان، ليبحثون من هي كلوي كارداشيان ويكيبيديا.

كلوي كارداشيان السيرة الذاتية

الإسم الحقيقي لها هو كلوي ألكساندرا، وإسمها الشهرة هو كلوي كارداشيان ( Khloé Kardashian)، ولدت في 27 يونيو عام 1984، في لوس أنجلوس كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، والدها هو روبرت كارداشيان، وأمها هي كريس جينر، تزوجت كلوي من اللاعب المشهور لامار اودوم عام 2009 حيث غيرت كلوي وقتها إسمها إلى كلوي كارداشيان أودوم،  ولكن لم تنجح علاقتها سوياً برغم أنه تم إنشاء برامج واقعي عنهم كزوجين، لتنسب بعدها بينهم المشاكل التي أدت إلى الطلاق عام 2016 وطالبت كلوي بإسترجاع إسمها مرة أخرى. 

تمتلك كلوي كارداشيان أخوات عدة، وكان السبب الأساسي لشهرتهن كعائلة هو البرنامج الواقعي Keeping up with the Kardashian، والذي إشتهر على مستوى عالمي، ولديها خمس أخوات وهني الشقيقية الصغرى لهنّ: كورتني كارداشيان، كيم كارداشيان، روب كارداشيان، كايلي جينر، وكيندال جينر.

عملت كلوي منذ بداية حياتها العملية عام 2007 كممثلة، عارضة ازياء، نجمة إجتماعية، رائدة أعمال، مقدمة برامج، وروائية بارعة.

كلوي كارداشيان انستقرام

تشتهر كلوي كارداشيان بشكل كبير على السوشيال ميديا وخاصة الإنستغرام، حيث تمتلم 159 مليون متابع على الإنستغرام، وتنشر فيها صورها وصورها مع أخواتها أيضاً، بالإضافة إلى الإعلانات المدفوعة باستمرار، فهذا كان السبب في شهرتها وغناها.

ويمكنكم متابعة كلوي كارداشيان على الإنستغرام من خلال الرابط التالي: ” https://www.instagram.com/khloekardashian/“.

صور كلوي كارداشيان

معلومات لا تعرفها عن كلوي كارداشيان

إليكم أهم المعلومات التي يمكن ألا تكونوا تعرفونها عن كلوي كارداشيان، ومن ضمن هذه المعلومات هي فقدانها للذاكرة وغيرها:

ومن الجدير بالذكر أن كلوي لها طفلة واحد من زوجها لامار، حيث وضحت في مقابلات لاحقة أنها لم تكن تريد إنجاب أطفال من لامار كونه مدمن للممنوعات، ليتضح بعدها أن حياتها التي كانت تظهر سعيدة على الشاشات كانت كذبة كبيرة وتلاها طلاقها مباشرة منه، ولكن كلوي تعيش الآن مع طفلتها بسعادة وحب وتقدم لها كل ما تريده.