صور عيد الفلانتين 2023،  عيد الفلانتين أو عيد الحب، أو يوم الحب، يقدم العديد من الناس الهدايا لبعضهم في هذا اليوم، كونه من الأيام التي يجب أن يكون الحب فيها بنسبة زائدة أكثر، وغالباً ما تكون الفئة المنتظر منها فعل ذلك هي الشباب، ولكن هناك من يقدمون لأبائهم، لامهاتهم ولأخواتهم الهدايا أيضاً في هذا اليوم، فالحب لا يقتصر على الزوج والزوجة، فالعائلة أيضاً لها حب من نوع آخر، وفي يوم الحب تتعدد المراسم الإحتفالية، حيث يقبل الكثير من الشباب على إهداء حبيباتهم كافة الأشياء الجميلة التي أرادتها أو كانت تريدها في يوم من الأيام، ومنهم من يخرج لعشاء رومانسي جميل، إليكم صور عيد الفلانتين 2023.

 

رمزيات عيد الحب 2023

تستخدم رمزيات يوم الحب في وقتنا الحالي من أجل تقديم التهنئة في يوم الحب، فيقدمها الزوج لزوجته، أو المرأة لحبيبها، إليكم أجمل رمزيات عيد الحب:

اجمل الصور لعيد الحب للفيس بوك

يقوم الكثيرون في هذا اليوم بمشاركة مشاعر حبهم على الفيس بوك مع إضافة الصور الجميلة إليها، إليكم اجمل صور لعيد الحب للفيس بوك:

بوستات عيد الحب 2023

وضحنا مسبقاً بأن مظاهر الإحتفال بهذا اليوم تختلف من شخص لآخر، فالكثيرون لا يقدرون عن التعبير عن مشاعرهم في مثل هذا اليوم وجهاً لوجه بسبب البعد، ولكن الفيس بزك يقرب المسافات، حيث يقوم الكثيرون بنشر الصور والبوستات الجميلة في هذا اليوم، إليكم أجمل بوستات عيد الحب:

  1. عِيد حُبّ سَعِيد بِكُلّ لُغَات الْعَالِم.
  2. لَوْ كَانَ لِي قَلْبَان لعشت بِوَاحِد وَأَبْقَيْت قَلْبًا فِى هَوَاك يتعذب.
  3. عِيد حُبّ سَعِيدٍ يَا عَزِيزِي . . أَعِدُك بِأَن أُحِبُّك حَتَّى آخِرِ يَوْمٍ فِي عُمْرِي.
  4. لِلدُّمُوع أَسْرَار . . وَلِلْحِبّ آثَار . . وفراقك نَار . . وشوفتك تمحي كُلِّ شَيِّ صَار.
  5. فَكَّرْت أُهْدِيك فِي عِيدِ الْحَبّ عُيُونِي . . لَكِن تَرَدَّدْتُ فِي اللَّحْظَةِ الْأَخِيرَة . . خَفَّت أشتاقلك وَمَا أقدرش أشوفك حَيَاتِي.
  6. أَنْت أَحْلاَمِي السَّعِيدَة . . أَنْت نَبْض حَيَاتِي . . صَوْب دُنْيَاي الْجَدِيدَة . . أَنْت نبراتي وَصَوْتِي . . أَنْت أَمَالِي الْجَمِيلَة.
  7. عِيد حُبّ سَعِيد حَبِيبِي . . أَنَا محظوظة لِوُجُودِك فِي حَيَاتِي . . فَأَنْت مَصْدَرٌ سعادتي وفرحي وجنوني . . ووجودك مَعِي هِي أَسْعَد لَحَظَات حَيَاتِي.
  8. يَأْمَن بهواك أَنَا تَائِه . . وبعشقك وَاَللَّه ضَائِعٌ . . ولكلامك دِيَمًا سَامِع . . ولشوفك دِيَمًا ناطِر . . وبغيابك يادوب صَابِرٌ . . صليني كلميني خذيني إلَى دُنْيَا الْأَحْلَام . . دُنْيَا الْعِشْق وَالْغَرَام . . حَيْثُ لَا أَحَدَ سوانا.

 

صور عيد الحب مكتوب عليها اسماء

إليكم اجمل الصور المعبرة عن عيد الحب بالأسماء:

 

معايدات عيد الحب بالصور

إليكم أجمل معايدات عيد الحب بالكلام والصور:

  • أحـبك بـكل مَا أَمْلِكُ . . وَلَا أَمْلِكُ يَا عُمْرِي سِوَى حُبُّك.
  • أُحِبُّك مَا دَامَ فيني بَعْد رَوْحٌ . . وأوعدك مَا أَنْسَاكٌ إلَّا إذَا عَانَق الْمَوْت رُوحِي.
  • عَاهَدْتُ رَبِّي كُلُّ مَا تَمُرُّ سُنَّةٌ أُحِبُّك اِكْتَر . . وأشتاقلك أَكْثَر . . وأتمنالك أَحْلَى عِيد حُبّ يَا أَغْلَى حَبِيب.
  • قَلْبِي لَك يَا مَنْ مَلَكَت كُلّ الْقُلُوب . . وَعَهْدِي لَك إنِّي سأبقى رَفِيقٌ الدُّرُوب . . فَكُن صَبُورًا . . فَقَلْبِي لَا يَقْوَى الْحُرُوب.
  • أَن تجلجل فِي قَلْبِي حُبَّ . . جَالَ فِي قَلْبِي قَصِيدَة . . أَنْتَ فِيهَا بَيْتُ شِعْرِي . . وَأَنْت نظراتي الْبَعِيدَة . . أَنْت أَهْلِي وَأَنْت رِبْعِيّ.
  • أبْحَث فِي الْكَلِمَاتِ عَنْ مَعْنَى يَفِي حَقّ حـــبي لَك . . فَتَتَنَاثَر الْحُرُوف . . و تتبعثر الْكَلِمَات . . و تَسْكُت الْعِبَارَات . . وَيَبْقَى حـبي لَك يَا أَغْلَى حبـيـب.
  • أُحِبُّك ياحبيبتي . . أُحِبُّك ياجميلتي . . فَأَنْت دنيتي وَآخِرَتِي . . بدايتي ونهايتي . . أُحِبُّك يابديعة خَلَق الرَّحْمَان . . يَا أَحْلَى مافي الْأَكْوَان . . وَيَا أغلا عَلَيَّ مِنْ كُلِّ إنْسَانٍ.

 

قصيدة عن عيد الحب

تسألني حبيبتي الفرق ما بيني وما بين السما..

الفرق ياحبيبتي بينكما أنك إن ضحكت يا حبيبتي أنسى السما..

الحب يا حبيبي قصيدة مكتوبة على القمر الحب مرسوم على جميع أوراق الشجر..

الحب منقوش على ريش العصافير وحبات المطر..

يارب قلبي لم يعد كافيا لأن من أحبها تعادل الدنيا..

فضع بصدري واحدا غيره يكون في مساحة الدنيا..

ما زلت تسألني عن عيد ميلادي سجل لديك إذن ما أنت تجهله ..

تاريخ حبك لي : تاريخ ميلادي لو خرج المارد من قمقمه و قال لي لبيك دقيقة واحدة لديك تختار فيها كل ما تريده من قطع الياقوت والزمرد لاخترت عينيك بلا تردد..

ذات العينين السوداوين ذات العينين الصادقتين…

لا اطلب من ربي إلا شيئين أن يحفظ لي هاتين العينين ويزيد بأيامي يومين كي أكتب شعرا في هاتين العينين …

شاركوا أحبتكم بهذا اليوم الجميل بأجمل عبارات وصور الحب للإحتفال به، وبالحب المتجدد في كل عام، كي تبقى المودة والمحبة والإحترام مستمرة خلال أعوامكم القادمة جميعها.