تحميل متصفح فايرفوكس اخر اصدار، متصفح فايرفوكس يعتبر واحد من أكثر المتصفحات شعبية في جميع أنحاء العالم، بحيث يستخدمه عدد كبير من الأشخاص، وذلك لتوفر جميع الأدوات والأيقونات التي يحتاجها المستخدمين أثناء تصفحهم، بالإضافة الى وجود عدد من المميزات وخاصة الميزة الأمنية وحماية البيانات من خلال اعتماد تقنيات التشفير المعقدة التي توفر سرية تامة في الإرسال والاستقبال، وفي العام الماضي تم تحديث الإصدارات الخاصة بالمتصفح، ويتساءل العديد عن كيفية تحميل متصفح فايرفوكس اخر اصدار، تابعوا معنا هذا المقال لنتعرف على مزيد من التفاصيل حول متصفح فايرفوكس وكيفية تحميل اخر اصدار له.

متصفح فايرفوكس ويكيبيديا

متصفح موزيلا فايرفوكس، وهو عبارة عن متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر بحيث تم تطوير هذا المتصفح من خلال مؤسسة موزيلا وفروعها، شركة موزيلا،، بحيث يستخدم فايرفوس محرك تخطيط جيكو من أجل عرض صفحات الويب، والتي تقوم بتنفيذ معايير الويب الحالية والمتوقعة.

وقد بدأ متصفح فايرفوكس بدمج تقنية جديدة في عام 2017 باسم “كوانتوم” وذلك من أجل تعزيز التوازي وواجهة مستخدم أكثر سهولة، بالإضافة الى أن متصفح فايرفوكس متوفر بشكل رسمي لنظام التشغيل ويندوز 7 أو أحدث، وماك أو إس، ولينكس، كما ويتوفر أيضأ إصدار مُحسن من المتصفح على أمازون فاير تي في، كواحد من المستعرضين الرئيسيين المتاحيين مع متصفح أمازون سيلك.

ما هي أبرز المميزات لمتصفح فايرفوكس

كما ويتميز متصفح موزيلا فايرفوكس العديد من المميزات، أبرزها:

  • من أبرز المميزات هي التصفح المبوب، والتدقيق الإملائي، والبحث التراكمي، والعلامات المرجعية الذكية والحية، ومدير التنزيلات، والتصفح الخاص، والتصفح المجرك للموقع “تحديد الموقع الجغرافي”.
  • وجود نظام بحث متكامل الذي يقوم باستخدام جوجل افتراضيًا لمعظم الأسوق.
  • بالإضافة الى أن المتصفح يوفر بيئة لمطوري الويب، حيث يمكنهم استخدام أدوات مدمجة متعددة.
  • وجود ميزة  فوكس هيلو “Firefox Hello”، وهو عبارة عن تطبيق تم إضافته بعام 2014 بحيث يسمحللمستخدمين إجراء مكالمة فيديون وميزة إضافية متمثلة في مشاركة الشاشة والملفات عن طريق إرسال الرابط، وفي عام 2016 كان من المقرر إزالة فايرفوكس هيلو.

ما هي اللغات المعتمدة على متصفح فايرفوكس

يعتبر متصفح فايرفوكس  هو متصفح ويب مُترجم على نطاق واسع، وفي عام 2004 كان أول إصدار رسمي متوفر ب24 لغة متنوعة، ومن أبرز هذه اللغات هي: (اللغة الانجليزية البريطانية والأمريكية، الاسبانية القشتالية والإرجنتينية، والصينية بالأحرف الصينية التقليدية والأحرف الصينية المبسطة)، وفي ديسمبر من عام 2023 تم توفير إصدارات جديدة مدعومة حالياً ب97 لغة.

كيفية تحميل فايرفوكس اخر اصدار

يعتبر برنامج فايرفوكس واحد من أفضل برامج التصفح الأكثر استخدامًا حول العالم، بحيث يفضله عدد كبير من الأشخاص، وبعد ان قامت شركة فايرفوكس بالإعلان عن التحديثات الجديدة على المتصفح، سنقوم بتزويدكم برابط يمكنكم من خلاله تحميل الاصدار الأخير للمتصفح.

بإمكانك تحميل الاصدرا الأخير للمتصفح من خلال الرابط المباشر، اضغط هنا.

أو من خلال رابط جوجل بلاي، من هنا.

بالفيديو كيفية تحميل فايرفوكس اخر اصدار

من الجدير بالذكر أن متصفح فايرفوكس يقدم لك ميزة التصفح الخفي بحيث يمكنك التصفح على مواقع الويب بدون ترك أي اثار على البرنامج، وبدون استخدام بيانات التعريف المسجلة وإمكانية منع أي تتبع اتصال، بحيث يتم اعداد كل شيء بشكل تلقائي، وهناك العديد والكثير من المميزات، قم بتحميل الاصدار الأخير من المتصفح وتمتع بجمي المميزات المتوفرة.