تردد قناة النهار دراما في رمضان 2023 Nahar Drama، منذ بدء شهر رمضان الكريم، تم إطلاق مجموعة مميزة من المسلسلات الرمضانية والتي تعرض على قنوات متنوعة على التلفاز، ومن أبرز هذه القنوات، هي قناة النهار دراما، والتي يبحث العديد من المواطنين عن تردد قناة النهار دراما في رمضان 2023 Nahar Drama، فهي تعرض باقة مميزة من المسلسلات في شهر رمضان 2023، وتتنوع بين خليجي ومصري وغيره من البرامج والمسلسلات والبرامج الترفيهية، وتحرص على وجود جودة صوت وصورة ممتازة بشكل دائم، حرصاً منها على تمتع مشاهديها بأفضل الأوقات.

قناة النهار دراما Nahar Drama

تقوم قناة النهار دراما بعرض شبكة متنوعة من المسلسلات والبرامج الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار منذ تأسيسها في 30 يونيو عام 2011، حيث تقوم بعرض عدة لهجات من ضمنها المصري والخليجي، بالإضافة إلى التنوع في الأعمال الدرامية التي تقوم بعرضها من دراما إلى أكشن، وبرامج ترفيهية تناسب جميع الفئات العمرية، وتقوم حاليا قناة النهار دراما بعرض عدة أعمال درامية مهمة في شهر رمضان المبارك 2023، والتي سنوافيكم بها.

تردد قناة النهار دراما 2023 Nahar Drama

يبحث العديد عن تردد قناة النهار دراما 2023، وخاصة إزداد البحث عند بدء شهر رمضان الكريم وذلك من أجل مشاهدة المسلسلات الرمضانية الحديثة التي تقوم قناة النهار بعرضها، ويمكنكم ضبط تردد قناة النهار على تلفازك على التردد التالي:

  • تتواجد على القمر الصناعي نايل سات Nile Sat.
  • بتردد 11785.
  • ومعدل تصحيح الأخطاء 4/3.
  •  ومعدل ترمز 27500.
  • وبإستقطاب رأسي.
  • وجودة SD.

مسلسلات رمضان 2023 على النهار دراما ومواعيد عرضها

تعرض قناة النهار أفضل المسلسلات في شهر رمضان 2023، ويمكنكم معرفة أهم المسلسلات التي يتم عرضها على قناة النهار ومواعيد عرضها كالتالي:

  1. مسلسل الطاووس: يتحدث مسلسل الطاووس عن فتاة تتعرض للإغتصاب على يد مجموعة من الشباب ، وتتداول الأحداث بحثاً عن معرفة الحقيقة، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة 6 مساءً، وإعادته الساعة 4 خلال النهار.
  2. مسلسل المدّاح: يتحدث مسلسل المداح عن شاب متدين وخلوق ومحبوب يدعى صابر المداح ، يقع في حب بنت وتؤدي الأحداث إلى قتل أقرب الناس إليها، حيث تنقلب حياته رأساً على عقب بعدها، ويعتبر هذا العمل من بطولة الفنان حمادة هلال وخالد سرحان بالإضافة إلى الفنانة نسرين طافش، والذي يذكر أنه حقق نجاحاً باهراً في الأوساط المصرية، ويتم عرض مسلسل المدّاح في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.
  3. مسلسل بنت السلطان: تدور أحداث المسلسل عن فتاة تدعى روجينا، وهي ابنه أكبر تاجر مخدرات في مصر، تسبب وفاة والدها في قلب حياتها رأساً على عقب، فتجد نفسها في مواجهة حياة صعبة ولم تكن بالحسبان، ويعتبر هذا العمل الدرامي من بطولة الفنانة روجينا، وندى موسى، بالإضافة إلى بيومي فؤاد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة 8 والنصف مساءً، ويعاد في 4 والنصف صباحاً على قناة النهار دراما.

مميزات قناة النهار دراما

تعتبر قناة النهار دراما أحد أشهر قنوات العالم العربي، لما تقدمه من محتوى متميز، ومن أهم مميزات قناة النهار دراما:

  • تقوم بعرض افضل المسلسلات الدرامية والتشويقية في المواسم المهمة كالعيد ورمضان، حيث تقوم حالياً في شهر رمضان 2023 بتقديم باقة مميزة من المسلسلات.
  • تحصد قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بمحتواها المميز والمناسب لغالبية الفئات العمرية.
  • تنفرد بعرض مسلسلات حصرية على التلفاز.

ويمكنكم متابعة قناة النهار على السوشيال ميديا من خلال الروابط الاتية:

إنستغرام: “https://www.instagram.com/alnahareg/“.

الصفحة الرسمية على الفيسبوك: “https://www.facebook.com/alnahardramatv“.

بالإضافة إلى تويتر: “https://twitter.com/alnahar_tv“.

زمن الجدير بالذكر أن قناة النهار عند عرضها، أخذت شعار”إللى جاي أحلا” كشعاراً لقناتها، حيث أنها في تطورٍ دائم ومستمر، وتعرض أجمل المسلسلات لترضي مشاهديها وتكسب محبتهم.