سبب وفاة والدة سمية الخشاب ، تعتبر الفنانة سمية الخشاب من اشهر الممثلات في جمهورية مصر العربية واستطاعت من خلال موهبتها الكبيرة من جذب انتباه الجمهور وكسب محبته كما قدمت العديد من الاعمال الفنية الناجحة والتى لاقت رواجا كبيرا حيث قدمت العديد من المسلسلات التلفزيونية والافلام السينمائية الناجحة والمميزة خلال مسيرتها الفنية .

معلومات عن سمية الخشاب

سمية الخشاب ممثلة مصرية مشهورة، ولدت بمدينة الإسكندرية عام 1966، نشأت ودرست هنا، تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية، أما حياتها الإبداعية فقد بدأت عام 1993. شاركت في العديد من الأفلام ذات الأدوار الصغيرة، وقد بدأت شهرتها الكبيرة بمشاركتها الشخصية الرئيسية في المسلسل التلفزيوني “الحاج متولي” ثم قامت بدور المذيعة في المسلسل التلفزيوني “ليكا على الهوى”. النجمة يسرى، إلى جانب العديد من الأفلام الناجحة التي ساهمت في حصولها على العديد من الجوائز والجوائز.

سمية خشاب السيرة الذاتية

تتلخص سيرة الممثلة المصرية سمية الخشاب بالمعلومات الموثقة التالية

  • الاسم الكامل سمية سعيد السيد فتيحة
  • تاريخ الميلاد 20 أكتوبر 1976 م
  • العمر 46 سنة.
  • مكان الميلاد الإسكندرية.
  • الجنسية يحمل الجنسية المصرية.
  • مكان الاقامة الاسكندرية.
  • المهنة ممثلة ومغنية مصرية.
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس تجارة من جامعة الإسكندرية.
  • الحالة الاجتماعية منفصل.
  • الجوائز في عام 2009، حصلت على جائزة أفضل ممثلة فيلم عربي في مهرجان الموريكس في لبنان.

سبب وفاة والدة سمية الخشاب

سبب وفاة والدة الفنانة سمية الخشاب، أنها عانت من مرض عضال منذ عدة سنوات جسدها لا يتحمل آلام المرض، وتوفي الله يوم الأحد 24 أبريل 2023 م. .

اسم والدة سمية الخشاب

اسم والدة الفنانة، سمية الخشاب، غير معروف على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الأوساط الفنية، ولم يتم تداول مرض والدتها في وسائل الإعلام، لذلك لم يسبق البحث عن هويتها الحقيقية، واكتفت الفنانة عندما اتصلت بها. وقالت والدتها عبر حسابها الرسمي على تويتر “إنا لله وإنا إليه راجعون. ماتت والدتي العزيزة يرحمها الله ويغفر لها ويقضي في حدائقها اللامتناهية” نسألكم. صلي “. لم تذكر اسمها قط.

أبناء سمية الخشاب

يبلغ عدد أبناء سمية الخشاب أربعة، لكن للأسف أسماؤهم وأعمارهم غير معروفة لوسائل الإعلام، ولم تكشف سمية الخشاب نفسها عن أسمائهم، ولكن عندما سُئلت في مقابلة تلفزيونية، قالت قالت الخشاب إنها أنجبت أربعة أولاد في أوج عطائهم.

تويتر سمية الخشاب الرسمي

الفنانة الشهيرة سمية الخشاب تمتلك حسابًا رسميًا مسجلًا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر تشارك من خلاله آخر أخبارها الفنية والاجتماعية، والتي من خلالها نقلت أيضًا خبر وفاة والدتها لمحبيها ومعجبيها. ويمكن متابعتها مباشرة من خلال حسابها المعتمد الوحيد على منصة التواصل الاجتماعي Twitter.

لذا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي التقينا فيه بالفنانة سمية الخشاب وسيرتها الذاتية، وتحدثنا أيضًا عن سبب وفاة والدة سمية الخشاب واسمها، إضافة إلى ذكر سمية الخشاب. أطفال الخشاب ورابط لحسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.