أفضل ايلاينر ضد الماء مجرب، تهتم النساء بالبحث عن مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية، حيث تتنافس الشركات المصنعة لمنتجات التجميل على طرح أفضل مواد التجميل، ومن أهم تلك المستحضرات الخاص بتجميل العين هو الايلاينر، حيث يتواجد العديد من الأنواع منه، ولكل نوع ايلاينر الخصائص المميزة له والسعر الخاص به، ومؤخراً تم إدراج ايلاينر ضد الماء وهو الأكثر شرء في الآونة الأخيرة من قبل النساء.

ما هو أفضل كحل مقاوم للماء

ما هو أفضل كحل مقاوم للماء
ما هو أفضل كحل مقاوم للماء

هناك العديد من الشركات الرائدة في إنتاج محدد العيون المقاوم للماء، ويرجع ذلك إلى الإقبال الكبير عليه من قبل العديد من النساء، ويتم تقديم أفضل أنواع الآيلاينر المقاوم للماء في السطور التالية

كحل مقاوم للماء من مايبيلين.

مايبيلين من الماركات العالمية المتخصصة في إنتاج أفضل أنواع مستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل بشكل عام، يتميز كحل هذه الشركة بمتانته على العين لأكثر من عشر ساعات متواصلة، وبالتالي فهو مناسب لجميع المناسبات. . يمكن رسم هذا النوع أثناء السباحة، خاصة أنه لا يتأثر بالمياه.

محدد عيون ريميل المضاد للماء

يعتبر هذا النوع بشكل عام من أكثر الأنواع شيوعًا والأكثر استخدامًا، ويرجع ذلك لكونه آمن تمامًا للعيون، حيث أنه مناسب للنساء المصابات بحساسية العين التي يصعب علاجها، بالإضافة إلى قدرته على استخدمه بسهولة وبساطة، ويمكن الحصول عليه بسهولة على مواقع الويب الدولية. يمكن شراؤها بحوالي 43 دولارًا.

كحل تسوس حضري

هذا النوع من الآيلاينر سهل التطبيق على العين، خاصة أنه سائل وينزلق فوق مكان التطبيق بسرعة كبيرة، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع سريع الجفاف، وبالتالي فهو يدوم لأطول فترة ممكنة. يمكن شراء محدد العيون الجميل المظهر من مراكز التسوق الكبرى ومتاجر الإلكترونيات مقابل أقل من 22 دولارًا.

كحل مارك جاكوبس

إنها واحدة من أسهل الأساليب استخدامًا والعديد من أنماط كحل العيون المفضلة لدى العديد من النساء نظرًا لأن هذه العلامة التجارية من محدد العيون تحتوي على مجموعة فريدة من الألوان التي تتراوح من ألوان قوس قزح المبهجة إلى ألوان قوس قزح الزاهية حيث يتمتع هذا النوع بلمسة نهائية لامعة فريدة من نوعها. مما يجعلها الخيار الأمثل لمناسبة خاصة. يمكن شراء هذا النوع الرابع والمميز بسهولة مقابل 26 دولارًا فقط.

كحل ايسنس مقاوم للماء

ينتمي هذا الكحل إلى العلامة التجارية العالمية حيث يحتوي على قلم خفيف يسمح لك برسم العيون بشكل مثالي وجميل، لذلك من السهل رسم خط رفيع، وهو مناسب للنساء اللواتي يفضلن خط عريض، وهذا يتميز النوع بالثبات على العين لمدة لا تقل عن أربع وعشرين ساعة، ويمكن شراء هذا النوع مقابل 32 دولارًا.

قلم عين أوز

هذا النوع من الآيلاينر له ريش جميل غير ناعم وهش وليس قاسي جدا حيث يساعد كل النساء على رسم عيونهن بشرح طريقة مثيرة ورائعة وهذا اللون مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن الحصول عليه بسعر فقط 16 دولارًا.

كحل لوريال باريس

اهتمت لوريال بإنتاج نوع خاص من محدد العيون قادر على رسم العيون بأسلوب “عين القطة” الساحر، حيث يعطي المرأة إطلالة كلاسيكية جميلة ومميزة. متوفر مقابل 11 دولارًا فقط.

Tarte tarteist مزدوجة تأخذ .eyeliner

كحل تارت ذو الوجهين من الأنواع الرائعة التي تتبناها الكثير من النساء والفتيات لأنه يساعد على رسم الخط الداخلي للعين بشرح طريقة معينة أثناء تجميل الخط الخارجي أو الرسم الخارجي بشرح طريقة رائعة ورائعة، ويساعد أيضًا في رسم خط عريض وخفيف جدًا وخفيف جدًا، حيث يعطي خطًا لامعًا وغير لامع في نفس الوقت، ويبلغ سعره حوالي 24 دولارًا أمريكيًا.

أفضل أنواع محدد العيون العالمية

أفضل أنواع محدد العيون العالمية
أفضل أنواع محدد العيون العالمية

هناك العديد من أنواع محدد العيون التي يتم استخدامها على نطاق واسع في العديد من البلدان حول العالم وهذه الأنواع المختلفة مذكورة أدناه

  • الآيلاينر السائل وهو من أفضل الأنواع التي تستخدم بشكل يومي، خاصة أنه يبقى على العين لفترة طويلة، وليس مشكلة اللطخات المزعجة، وذلك لسرعة جفافه، ومن ثم يمنح العينين جاذبية وحيوية. مظهر جميل.
  • محدد العيون الجل يساعد هذا النوع على تكوين خط رفيع على العين حيث أن هذا النوع يحتوي على الفرشاة المثالية التي تساعد على منح العين شكلاً مثيراً وأنيقاً، لكن من الضروري اختيار الأنواع التي تناسب حجم وشكل العين. .
  • Kohl Pencil هذا من أسهل الأنواع للاستخدام لأنه يشبه إلى حد كبير قلم الرصاص وبالتالي فهو سهل الاستخدام والرسم على العينين.

تجربتي مع أفضل ايلاينر ضد الماء

الآيلاينر هو منتج تجميلي يصعب الاستغناء عنه، ولهذا اهتمت الكثير من النساء والفتيات باستخدامه، وتم التعبير عن تجربة كل هؤلاء الأشخاص على النحو التالي

  • وذكرت الفتاة أنها عانت من عدم استقرار كحل العيون لمدة ساعة كاملة، لكن إحدى صديقاتها نصحتها باستخدام كحل العيون، خاصة أنه استمر لأكثر من خمس ساعات متواصلة.
  • وأكدت امرأة أخرى أن الاستخدام المستمر لآيلاينر رويال باريس جعل عينيها جذابة ومثيرة.
  • وذكرت فتاة أخرى أن محدد العيون من ريميل ساعدها على السباحة بسهولة دون الجري على وجهها وجعلها تشعر بالحرج.

وهكذا، في نهاية هذا المقال، أوضحنا لك أفضل كحل مقاوم للماء وشرح أيضًا أنواع كحل العيون التي لا تستطيع العديد من النساء الاستغناء عنها.