ما هي أوقات عرض برنامج الصدمة 2022 على mbc، ان برنامج الصدمة هو أحد البرامج الاجتماعي التي تحاكي الكثير من الأمور والقضايا الاجتماعية الشائعة في المجتمعات العربية، وان لهذا البرنامج شعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية لا يستهان بها، فهو أحد البرامج الرمضانية التي ينتظرها الناس في كل عام في شهر رمضان المبارك.

برنامج الصدمة 2022

يعتبر برنامج Shock من أضخم البرامج وأكثرها مشاهدة في الوطن العربي، وقد تم بث برنامج Shock على قنوات MBC منذ عام 2016 بـ 60 حلقة، وفي كل موسم وكل عام يحقق نجاحًا كبيرًا، وتجدر الإشارة إلى أن Shock تم تصوير البرنامج في العديد من الدول العربية منها السعودية والإمارات العربية المتحدة ولبنان والعراق وتونس والأردن وسوريا ومصر وسلطنة عمان.

مواعيد عرض برنامج الصدمة 2022 على قناة mbc

وذكرت قناة mbc أن برنامج الصدمة سيبث في الموسم الرابع خلال شهر رمضان يوميا في تمام الساعة 1700 وعلى قناة mbc مصر في تمام الساعة 1730 حيث سيستمر برنامج الصدمة. في الجزء الرابع طوال شهر رمضان المبارك يوميا في تواريخ معينة لعرض القنوات.

موعد إعادة برنامج الصدمة

ومن المقرر إعادة بث برنامج الصدمة ويعرض على قناة MBC في تمام الساعة 3.00 صباحًا يوميًا خلال شهر رمضان المبارك، حيث يمكن لمن لم يشاهد البرنامج في المواعيد الرسمية التي تحددها شركة الإنتاج وناقل القناة مشاهدته على تاريخ إعادة التشغيل الرسمي.

القنوات الناقلة لبرنامج الصدمة

يجري إعداد برنامج الصدمة للموسم الرابع على القنوات الفضائية التالية

  • قناة MBK الفضائية.
  • قناة ام بي سي مصر الفضائية.

ما هي الفكرة من وراء برنامج الصدمة

تدور الفكرة وراء برنامج الصدمة طوال مواسمه حول اكتشاف ردود أفعال الناس تجاه المشاكل الاجتماعية العديدة السائدة في المجتمعات العربية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

معلومات عن مضيف برنامج الصدمة

يشارك في تقديم برنامج الصدمة عدد من المشهورين خلال شهر رمضان المبارك 2022، ويتم شرحهم بالنقاط التالية

  • المصري كريم كوجاك.
  • السعودي فيصل الزهراني.
  • العراقي رائد ابو فتيان.

وفي ختام المقال تحدثنا عن توقيت برنامج الصدمة 2022 على قناة mbc ومواعيد إعادة بث البرنامج وما هي فكرة البرنامج وأهم مزودي برنامج الصدمة.