بعض المعلومات عن مسابقة كرتون نتورك إليوت من كوكب الأرض، يوجد عدد كبير من القنوات التي تقوم بعرض الكثير من المسلسلات والأفلام والبرامج متعددة الأنواع، وان قناة كرتون نتورك هي احدى القنوات التلفازية الخاصة بالأطفال، حيث أنها تقوم بعرض أفلام الرسوم المتحركة التي يحبها ويفضلها الأطفال على مدار 24 ساعة

قناة كرتون نتورك

كرتون نتورك هي قناة تلفزيونية أمريكية تم إطلاقها في عام 1992. وهي من القنوات التي تستهدف الأطفال من سن 4 إلى 15 سنة. تعرض أفلام الرسوم المتحركة على مدار 24 ساعة، حيث تلبي احتياجات الأطفال والكبار، وتبث العديد من العروض، بغض النظر عن أسلوب العرض سواء أكان أكشن أم كوميديا ​​، وكانت كرتون نتورك قناة مجانية حتى أصبحت هذه القناة جزءًا من مجموعة قنوات beIN العالمية في عام 2015 عندما أصبحت غير مجانية وتقدم جميع برامجها باللغة العربية.

إليوت من كوكب الأرض

Elliot of Planet Earth هو مسلسل تلفزيوني كوميدي تم عرضه لأول مرة في عام 2023 في المملكة المتحدة، ثم قاموا ببناء منزلهم الخاص وبدء حياتهم الخاصة.

معلومات حول مسابقة كرتون نتورك اليوت من كوكب الأرض

مسابقة Elliot from Planet Earth هي حدث مثير للاهتمام وفريد ​​من نوعه تنظمه Cartoon Network لتحفيز الأطفال، وأبرزها كما يلي

  • تتكون المسابقة من سؤال واحد يجب على المشارك الإجابة عليه بشكل صحيح.
  • انتقل إلى موقع القناة لوضع الإجابة الصحيحة.
  • املأ معلومات المتسابق بعد الإجابة على السؤال للحصول على فرصة للفوز بجائزة.
  • فرصة للمشاركة للأطفال من دول محددة، وهي الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر.

جائزة مسابقة إليوت من كوكب الأرض

مسابقة Planet Earth Elliott هي واحدة من المسابقات الخاصة التي تقدمها Cartoon Network، وجائزة هذه المسابقة جهاز ذكي من Nintendo، Nintendo Switch، بسعر 300 دولار، حيث يعتبر جهاز ألعاب فيديو للأطفال. ، ولديه أيضًا العديد من الوظائف بحيث يمكن توصيله بجهاز تلفزيون لإنشاء نظام ألعاب منزلي، ويحتوي أيضًا على ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت، لذا فإن هذا الجهاز مخصص لأولئك الذين يمكنهم العثور على الإجابة الصحيحة. سيتم الإعلان عنها خلال المسابقة.

مسابقة كرتون نتورك نانا زانانا

مسابقة Nana Zanan هي واحدة من المسابقات الفعالة على موقع Cartoon Network حيث كل ما على المتسابق فعله هو الانتقال إلى موقع Cartoon Network، ثم مشاهدة حلقات Naan Zanana والإجابة على سؤال خاص عن كل أسبوع من رمضان. كان سؤال أسبوع المسابقة الأول هو “ما هي الفاكهة المفضلة لـ Nana” حيث يقدم المتسابق الإجابة الصحيحة ثم يُدخل اسمه لإكمال طلب موافقة الوالدين للمسابقة.

رابط إلى مسابقة كرتون نتورك اليوت من كوكب الأرض

يمكن للأطفال في الإمارات العربية المتحدة والسعودية وجمهورية مصر الدخول إلى Cartoon Network Elliott من مسابقة Planet Earth، حيث يختار المتسابق Elliott من مسابقة Planet Earth ويجيب على سؤال منشور على الموقع، ثم يملأ تفاصيل الاشتراك ليكون مسجل ولديه فرصة المشاركة في السحب على الجوائز الذي تم الإعلان عنه مسبقًا، حيث يمكن للمشترك الدخول إلى موقع Cartoon Network باللغة العربية “”.

نصل هنا إلى نهاية هذه المقالة، والتي أبرزنا فيها معلومات حول مسابقة Elliot لشبكة Cartoon Network على Planet Earth، والتي ألقينا فيها نظرة على ة قناة Cartoon Network، بالإضافة إلى استكشاف مسابقة Elliott الخاصة بـ Planet Earth والجائزة التي تقدمها لـ مسابقة رمضان.