كم عمر دانة المساعيد؟ الفنانة الأردنية دانا المساعيد. عمل في التمثيل في الكويت مع أشهر الممثلين الكويتيين منذ طفولته. أشهر أعمالها مسلسل ثانوية البنات ومسلسل العاشقين رغم الطلاق عملت مع الفنانة الماهرة حياة الفهد على المسلسل الجديد “الجدة لولوة” حيث تؤدي دور فتاة تخسر كل شيء. عائلته في حادث سيارة مأساوي أثناء السفر.

كم عمر دانا المساعيد

ولدت عام 1996، أي أنها تبلغ من العمر 25 عامًا، وتحمل الفنانة دانا الجنسية الأردنية، لكنها أيضًا تعتبر نفسها كويتية، لأنها نشأت في الكويت واستمدت موهبتها منها، لذلك فهي دائمًا فخورة بأنها عاشت واكتسبت. التمثيل. تقدر دانا مساعيد كل أعمالها التليفزيونية التي قامت بها وهي لا تزال صغيرة، ومن أهم تجاربها في المسلسل مسلسل “إيلي مالحة أوال” الذي تدور أحداثه حول شاب يدير مطعمًا مع والده أثناء رحلته. الأم تبيع الطعام للعملاء. بطولة سعد الفرج، انتصار الشراح، عبد الإمام عبدالله، هيا الشعيبي، مضيفة أنها تلعب دور فتاة من الولايات المتحدة التقت بهذا الشاب وأعجبت به.

من هي دانا المساعيد ويكييبديا

درست الفنانة الأردنية دانا المساعيد في كلية الحقوق، لكنها تحولت إلى التمثيل في دولة الكويت، حيث دخلت مجال الفن عام 2009، عندما كانت تبلغ من العمر 11 عامًا. ظهرت دانة مساعد في العديد من البرامج التليفزيونية، منها مسلسل “أمواج وحنين”، ومسلسل “جفنة العناب”، ومسلسل “بنات الثانية”، وآخرها مسلسل “الناس أجناس”.

سبب تعطيل الفن لدانة المساعيد

الفنانة دانة المساعيد، تعزو سبب توقفها في عرض المسلسل إلى سلسلة من المشاكل والضغوط النفسية التي تعرضت لها. يتلقى كل الدعم والقوة من والدته، التي يختار معها أدواره بعناية. وهو يشاركهم حتى أدق التفاصيل، وأنه انضم إلى مجال الفن من أجل شغفه وليس من أجل المال.