سعر مرسيدس أس كلاس 2023 في السعودية، وان مرسيدس بنز اس كلاس تقوم بالمنافسة مع بي ام دبليو 7 و لكزس ال اس حول تقديم احدث السيارات والخدمات التي تسهل على المواطنين الانتقال، وكما تهتم المملكة العربية السعودية بتقديم احدث انوع السيارات لمواطنينها، وان مرسيدس اس كلاس تشتهر بالتقنية المميزة والتي ميزتها عن غيرها من انواع السيارات.

مميزات مرسيدس أس كلاس

مميزات مرسيدس أس كلاس
مميزات مرسيدس أس كلاس

كشفت “مرسيدس بنز” عن s-class 2023 التي تثبت بالبرهان الدقة العالية للألمان في صناعة السيارة، والاهتمام بالجوانب الشكلية الخارجية، فضلًا عن الجوانب الهندسية والتقنية وسبل الراة الداخلية، فتأتي سيارة مرسيدس أس كلاس 2023 بمصابيح أمامية جديدة، مع تحديث الجنوط، ومحرك بغطاء أطول، ومميز بخطوط أكثر حدة من السابق، كما تم استحداث مصابيح خلفية أفقية لم تظهر منذ ثلاثة أجيال.

وتأتي سيارة مرسيدس أس كلاس 2023 بجسد أكثر انسيابية، ما يزيد من معدل السحب إلى 0.22، ما يجعلها في التصنيف الأول إيروديناميكيًا.

مواصفات مرسيدس اس كلاس

مواصفات مرسيدس اس كلاس

كما وعملت شركة مرسيدس على تغيير الواجهة الأمامية لسيارات s-class 2023، وإظهار فخامة السيارة بالشبك الأمامي الجديد، وتصميمه الواسع الأنيق، والشبك الأمامي السفلي الذي يضفي طابع رياضي لمقدمة السيارة، وأضواء الليد الحديثة، وأكثر ما يميز مرسيدس s-class 2023 عن جميع سيارات مرسيدس، هو وجود فتحة السقف البانورامية الممتدة مع طول سقف السيارة.

كما تاتي سيارة مرسيدس أس كلاس 2023 جديدة كليًا من الجانب، وأضواء ليد خلفية بتصميم جديد، وصدام خلفي معمول بعوامل فضية من الكروم، كما استُخدمت معه عواكس ضوئية باللون الأحمر.

التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس أس كلاس

كرّست “مرسيدس” الوقت والجهد، واستخدمت أفضل تقنيات صناعة السيارات، لتظهر سيارة أس كلاس 2023 بشكلها ومضمونها الفريدين، واللذين يعطيان انطباعًا أقوى لهذا الطراز من السيارات عن سابقه، فتتيح إمكانيات السيارة القدرة على التحكم في أغلب الوظائف بطرق مختلفة، إما باللمس، أو الإشارة، أو حتى من خلال الأوامر الصوتية، ويعطي التصميم الداخلي الجديد للسيارة الأولوية للشاشات الكبيرة، حيث تتوفر في مرسيدس أس كلاس 2023 5 شاشات، تتنوع بين لوحة العدادات الرقمية، والشاشة الخاصة بنظام المعلومات والترفيه، وهي شاشة عملاقة، وثلاثة شاشات أخرى للمقاعد الخلفية، مع دعم السيارة بتقنية OLED.

التصميم الداخلي لمرسيدس اس كلاس

التصميم الداخلي لمرسيدس اس كلاس

أما المقاعد الجلدية للمقصورة، فهي تمثل المعنى الحرفي للراحة والرقي، كما أن المقعد الخلفي فيها يتميز بمساحة كبيرة للأرجل والرأس، غير أنها قابلة للطي والتعديل كهربائيًا، بالإضافة إلى وظائف التدليك، والتدفئة والتبريد.

سعر مرسيدس أس كلاس 2023

سعر مرسيدس أس كلاس 2023
سعر مرسيدس أس كلاس 2023

سيارة مرسيدس أس كلاس 2023 هي الرائدة للشركة الألمانية، وهي البرهان على نجاح شركة مرسيدس المستمر، حيث تتميز هذه السيارة بمتوى فائق من الفخامة والرقي، بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة، فهي ذات مساحة أكبر، وتصميمها الداخلي أكثر إبداعًا وراحة للسائق والركاب، وبها عدادات ثلاثية الأبعاد، والعديد من المزايا العظيمة الأخرى التي تجعل سعرها أمرًا معقولًا، على اعتبار أن “الغالي ثمنه فيه”، فهذا هو المبدأ التجاري الذي اعتمدته الشركة الألمانية “مرسيدس”، حيث يبدأ سعر سيارات s-class 2023 من 94.250 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتأتي الأسعار في الأسواق السعودية كما يلي:

  • مرسيدس أس كلاس s500 sedan ب 96.000$، أي ما يعادل 355.600 ريال سعودي
  • مرسيدس أس كلاس s580 sedan ب106.000$، أي ما يعادل 392.000 ريال سعودي.
  • مرسيدس أس كلاس s560 coupe ب132.000$، أي ما يعادل 488.000 ريال سعودي.
  • مرسيدس أس كلاس s500 cabriolet ب140.000$، أي ما يعادل 518.000 ريال سعودي.

من جانبٍ آخر، نعتبر سيارة أس كلاس 2023 صديقة للبيئة، حيث تم تصنيعها من مواد محافظة على الموارد البيئية، و وصل عدد مكوناتها التي تتضمن مواد معاد تدويرها إلى 120، ويعتبر هذا الرقم ضعف الرقم الموجود في الطراز السابق، ومما تجدر الإشارة إليه أن الشركة بالفعل وضعت بعين الاعتبار الجوانب البيئية خلال المراحل الأولى من عملية التصميم والتصنيع.