ما هي ديانة الفنانة حنان يوسف، تعتبر الفنانة حنان يوسف واحدة من ابرز مشاهير الفن المصري، تميزت الفنانة حنان يوسف منذ الصغر بحبها للعلم والتعلم، واكتسبت الشهر الواسعة والقاعدة الجماهيرية الكبيرة بعد تميزها في اداء العديد من الادوار المتنوعة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن ما هي ديانة الفنانة حنان يوسف.

ما هي ديانة الفنانة حنان يوسف

وحيث ان الفنانة القديرة حنان يوسف، تتمتع بالشهرة والتميز والقاعدة الجماهيرية الكبيرة، يرغب الكثير من متابعي ومحبي الفنانة حنان يوسف في التعرف على ديانتها :

  • حنان يوسف هي ممثلة مصرية ولدت عام 1966 وتبلغ الان من العمر 56 عاما، تخرجت من معهد الفنون المسرحية، عرفت في بداية مسيرتها الفنية من خلال عدد من الادوار الصغيرة.
  • ثم شاركت في العديد من الادوار السينمائية والدرامية، ومنها فيلم كلمني شكرا، وفيلم السفاح، اضافة الى عدد من المسلسلات ومنها مسلسل السفاح، وعدد من الاعمال الفنية الاخرى، وبالعودة الى موضوع ديانة الفنانة حنان يوسف، فانها تعتنق الديانة الاسلامية فهي من عائلة مسلمة محافظة.

شاهد ايضا : ما هي ديانة الفنانة نيللي كريم؟

من هو زوج الفنانة حنان يوسف

الفنانة حنان يوسف متزوجة من احد النشطاء السياسيين في جمهوربة مصر العربية، وهو احد رجال السياسة المصريين، وهو السيد عصام برعي، وهو ايضا مخرج سينمائي، ولها منه ابنا وحيدا تحفظت السيدة حنان عن الادلاء باي معلومات عنه.