من هو زوج الشابة يمينة، الشابة يمينة من الشخصيات الفنية الشهيرة في الجزائر، واسمها يمينة جلول، ولدت عام 1960 ميلادي وتبلغ من العمر 63 عاما، كانت تحب الموسيقى والاعمال الموسيقية منذ صغرها، حتى شقت طريقها في عالم الغناء فقامت بتقديم الكثير من الاعمال الغنائية، وفي هذا المقال نتحدث عمن هو زوج الشابة يمينة.

من هو زوج الشابة يمينة

يرغب الكثير من متابعي الفنانة الشابة يمينة بمعرفة بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية، فزاد البحث على المواقع الالكترونية عنها وعن عائلتها :

  • علاوة زرماني، وهو زوج الفنانة الجزائرية الشابة يمينة جلول، ايضا فنان جزائري عمل بمجال السينما والمسرح ولد بمدينة قسنطينة، لعب العديد من الادوار في مشواره الفني، وعلى إثر ذلك اعتبر من الشخصيات المؤثرة في الوسط الفني والذي اكتسب حيزا كبيرا من الاهتمام على مختلف المستويات.
  • وقد زاد الاهتمام والبحث بشكل كبير عن الفنانة الجزائرية الشابة يمينة والفنان علاوة بعد انتشار خبر وفاة ابنيهما امير زرماني في باريس بعد تعرضه لازمة قلبية مفاجئة.

شاهد ايضا من هي الشابة نورية ويكيبيديا

أعمال الشابة يمينة

قدمت الفنانة الجزائرية الشابة يمينة الكثير من الاعمال السينمائية والغنائية وقد ابدعت في ادائها الفني، استطاعت من خلالها الوصول الى الشهرة، ومن ابرز اعمالها اغنية عينيك يا عينيك، وارواح اوراح، واغنية لبست كافتان وتاها، واغنية عرسك يا طفلة ليلة، واغنية خرجو الخيالة.