افضل الافلام الاجنبية لعام 2022، في ظل تفشي وباء كورونا في العالم منذ بداية 2020، تم تأجيل إصدار العديد من الأفلام في دور السينما حتى يتم التخلص من الوباء ويتم فتح جميع الدور السينما من أجل مشاهدة الإصدارات الجديدة، ويبحث الكثيرون عن افضل الافلام الاجنبية لعام 2022، فهناك العديد ممن ينتظرون الأجزاء المختلفة من أفلامهم للخروج إلى السينما والإنترنت، والامر يقتصر على ذوق المشاهد بالطبع فكلٌ يختار الأفلام التي تأتي على هواه، وقد تم غصدار العديد من أنواع الأفلام منها الأكشن، الرمانسي، الغموض والرعب، فتختلف إهتمامات كل شخص عن الآخر، وسنقوم بعرض اسماء افضل الافلام الاجنبية لعام 2022.

أفضل أفلام 2022 حتى الآن

  1. No Time to die “لا وقت للموت”: هو فيلم إثارة وتجسس، يعتبر الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند، حيث يقوم فيه دانيال كريغ بالتمثيل بكونه عميل استخبارات بريطانية يقوم بنزهته الأخيرة كعميل استخبارات وتتوالى الأحداث. ومن الجدير بالذكر أنه سيتم عرض الفيلم في 8 أكتور 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي 30 سبتمبر 2022 في ألمانيا.
  2. Hitman’s Wife’s Bodyguard “الحارس الشخصي لزوجة قاتل محترف”: يعتبر فيلم إثارة وحركة وكوميديا من بطولة رايان رينولدز، تدور أحداثه حول مايكل بريس والذي يستعد للتقاعد من كونه حارساً شخصياً، ويذهب في رحلة لتصفية ذهنه والراحة من العمل حتى تتبعه واحدة وتطلب منه خدماته لإستعادة زوجها الذي خطفته العصابات، ومن الجدير بالذكر أنه سيصدر في شهر يونيو في المجر، وفي شهر أغسطس في ألمانيا.
  3. Old “فيلم عجوز”: هو فيلم إثارة ورعب من المقرر عرضه في 23 يوليو 2022، والذي يتحدث عن مجمعة يذهبون إلى جزيرة من أجل قضاء العطلة، ويتفاجئون بأن من يتوجه غلى مكان معين من الشاطيء يبدأ جسدة بالكبر بل ويهرمون حتى يصبحون عظاماً، وتتوالى الأحداث ليحصل معهم واحداً واحداً وينتشر الخوف والذعر ضمن الأفراد الموجودين.
  4. The Woman in the Window “فيلم المرأة على النافذة”: هو فيلم دراما وغموض يتحدث عن إمرأة تعاني من رهاب الأماكن العامة، وتعيش منغلقة على نفسها في شقتها في نيويورك كل يوم، وتشاهد مرور الحياة من نافذتها، وتشهد على حدث لم يكن من المفترض أن تشهده لدى آل راسل.

  5.  Tomb Raider 2 : في قصة فريدة من نوعها، يتحدث الفيلم عن المستقبل البعيد عند القضاء على البشرية بأكملها، يتم بعث رائدة فضاء من نخبة مستعمرة الفضاء كبلر من أجل تحديد مصير كلا الكوكبين.

افضل الافلام الاجنبية لعام 2021

أحدث الأفلام الأجنبية على Netflix

تعتبر منصة نتفليكس أحد أكبر منصات عرض الأفلام والمسلسلات المترجمة إلى عدة لغات اهمها العربية والإنجليزية والألمانية، وأحدث الأفلام التي نزلت على نتفليكس هي:

  1. فيلم “I care alot”: ينتمي الفيلم للكوميديا السوداءن ويتحدث عن محامية تحتال طريقها من أجل الوصول غلى وصاية كبار السن ومدخراتهمن ولكن تجتاح طريقها عقبة تفسد الكثير من الأمور.
  2. فيلم “Moxie”: تقوم مراهقة خجولة بالتمرد على حياة الثانوية العامة، وتستمد الإلهام من شباب والدتها المتمرد.
  3. فيلم “Don’t Look Up”: يتحدث الفيلم عن اقتراب مذنب من كوكب الأرض والذي من المتوقع أن يدمرها تدميراً شاملاً.
  4. فيلم “The Guilty”:  يتحدث الفيلم عن مجيء مكالمة طوارئ للشرطة، ويقوم فيها المسعف بإنقاذ شاب من خطر غير معروف.
  5. فيلم” Army of the Dead”: يتحدث الفيلم عن مجموعة من المرتزقة يحاولون إقتحام منطقة حجر صحي من أجل السرقة.
  6. فيلم “Blonde”: من بطولة آنا دي أرماس، والتي تجسد شخصية مارلين مونرو والفيلم يتحدث عن حياتها.

أفلام 2022 المنتظرة المصرية

بعد إنتظار طويل وجماعي من قبل العديد من عاشقي الأفلام، بدأت الآن تظهر معالم الحياة واستمراريتها بعرض الكثير من الأفلام عام 2022، ومن أهم الأفلام المصرية المنتظر عرضها هي:

  • فيلم السرب.
  • فيلم العنكبوت.
  • فيلم مش أنا.
  • فيلم البعض لا يذهب إلى الماذون مرتين.
  • فيلم موسى.
  • فيلم 30 مارس.
  • فيلم أحمد نوتردام.
  • فيلم 2 طلعت حرب.
  • فيلم ديدو.
  • فيلم العارف: عودة يونس.
  • فيلم قبل الأربعين.

أفضل 10 أفلام أجنبية لعام 2022

وبعض الأفلام التي قمنا بذكرها سابقاً موجودة على الإنترنت، ولكن معظمها لم يتم عرضها حتى الآن، ويعتبر شهر أغسطس وأكتور الأشهر الأساسية لعرض غالبية أفلام 2022 والتي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر ومن أكثر أنواع الأفلام المنتظرة هي أفلام الأكشن والدراما، وغالبية الأنواع الجديدة هي أكشن وغموض كون الجمهور يحبها.