ميسي أفضل لاعب في العالم 2023، ليونيل ميسي أحد أشهر لاعبي كرة القدم؛ من جنسية أرجنتينية، عُرف بتواجده الكبير ضمن نادي برشلونة، حصل ميسي على الكثير من الميداليات وأحذية ذهبية وغيرها من الجوائز الأخرى. تعتبر كرة القدم أحد أشهر الألعاب الجماعية حول العالم ومصنفة ضمن أهم الألعاب الأولمبية، وخلال مقال اليوم سنتعرف على حياة اللاعب ليونيل ميسي وتاريخه الكبير في عالم الرياضة والأندية، وحصوله على اللاعب الأفضل على مستوى كرة القدم عالمياً.

ميسي أفضل لاعب في العالم 2023

أعلنت الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم عن فوز لاعب كرة القدم من الأصول الأرجنتينية ليونيل ميسي جائزة اللاعب الأفضل عن العام الماضي 2022 خلال مونديال قطر، كما وأعلن الإتحاد أن ميسي تفوق على كل من اللاعب بنزيما لاعب فريف ريال مدريد، ولاب باريس سان جيرمان المغربي كيليان مبابي، والجدير بمعرفته أن هذه المرة الثانية التي يحصل فيها ميسي على جائزة الفيفا ” The Best”، حيث كانت الأولى عام 2019.

من هو أفضل لاعب في العالم 2023

بعد انتهاء المواسم الكروية تبدأ مراحل توزيع الجوائز الخاصة بكل جزء كجائزة أفضل مهاجم وأفضل حارس مرمى وغيرها، ويُعرف أن الفيفا لها جائزة الكرة الذهبية ولها آلية معينة، وغيرها من الجوائز الأخرى بمنظمات غير الفيفا، ومن أفضل اللاعبين كانوا:

  • ليونيل ميسي.
  • روبرت ليفاندوفيسكي، حيث كان التنافس بينهما قوي جداً