من هو زوج ندى باعشن ويكيبيديا، بعد انتشار صور زواج سيدة الأعمال ندى باعشن بشكل مفاجيء، تساءل الجميع من هو زوج ندى باعشن ويكيبيديا، وتعتبر السعودية ندى باعشن وذات الأصول اليمينية أحد أهم سيدات الأعمال في المملكة والتي أصبحت أيضاً تنادي بحرية المرأة وضرورة تحريها من الاستعباد والقهر الذي تعيشه سواء في المملكة أو خارجها، حيث انتشرت أيضاً مقاطع من حفل زفافها على السوشيال ميديا والانستغرام والذي كان ظاهراً على كونه حفل فاخر من الدرجة الأولى، فالمكان كان مكلفاً، إضافة إلى التجهيزات التي تدل على رفاهية الحياة التي تعيشها ندى باعشن، فمن هو زوج ندى باعشن ويكيبيديا.

من هي ندى باعشن

تعتبر ندى باعشن أحد سيدات أعمال ومشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، هي ذات أصول يمنية ولكنها ذات جنسية سعودية وتقيم حالياً في الكويت،  وتزوجت من أحد مليارديرية الكويت بعد قصة حب دامت لفترة بعد إلتقائهما في حفل عشاء أقيم في دبي في الإمارات.

حصلت ندى على شهادة البكالوريوس في التسويق والعلاقات العامة في السعودية، لتسافر بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتأخذ درجة الماجستير في العلوم الإدارية من جامعة سيمونز، وتسعى ندى دائماً إلى مساندة أفكار تحرير المرأة من النظام الإستعبادي الذي تعيش به وخاصة في السعودية.

تمتلم ندى عدداً كبيراً من المتابعين على  منصات السوشيال وميدا وخاصة على الانستغرام والسناب شات، وتنشر يومياتها وحياتها.

حمد الريس زوج ندى باعشن

تزوجت الفاشونيستا وسيدة الأعمال ندى باعشن من الملياردير الكويتي حمد الريس، حيث بدأت قصة حبهما بعد عشاء في دبي وتتوج هذه القصة بالزواج عام 2016، وقد كان حفل زواجهما فاخراً وجميلاً جداً.

واكدت الفاشونيستا أنها تلقى الدعم المستمر من زوجها ووالدها في حياتها العملية، وأن زوجها يدعمها في كل خطوة تقوم بها دائماً.

حفل زواج ندى باعشن

إليكم صور حفل زفاف ندى باعشن وحمد الريس:

 

ندى باعشن انستقرام

للفاشونيستا ندى باعشن على الانستغرام العديد من المتابعين والمحبين، وخاصة بعد أن تزوجت ورزقت بإبن، حيث تسمى نفسها على الانستغرام “بأم أحمد”، وتنشر العديد من الصور والفيديوهات لإبنها وزوجها على صفحتها، ويمكنكم متابعتها على الانستغرام من هنا.

وأكدت الفاشونيستا ندى في مقابلة لها أن ولادة إبنها الوحيد “أحمد” قد جلبت السعادة والجمال إلى حياتها، وحفزها من أجل الإستمرار في تحقيق النجاح بإستمرار، كونها تعتبر من أحد سيدات الأعمال السعوديات الناجحات.