من هي اخت ليلى عبدالله ويكيبيديا، كالعادة يتألق عالم الفن بوجود نخبة من الفنانين والفنانات الرائعين الذي خطفوا أنظار الجميع من حولهم بسبب أدائهم الرائع في التمثيل، وأحبهم الجمهور وأحب متابعتهم حتى أصبح ينتظر كل جديد يخصهم، ويطالب في ظهورهم في مسلسلات جديدة.

من ضمن تلك الفنانات التي برزت أعمالهم وادوارهم الفنانة ليلى عبد الله وأختها، حيثُ خطفوا أبصار الجميع في أعمالهم الرائعة وأدوارهم وأثبتوا أنفسهم، حيثُ تعتبر الفنانة ليلى عبدالله من الممثلات اللبنانية لعائلة لبنانية، وتعيش في الكويت، ولمعرفة المزيد حول الفنانة ليلى عبدالله واختها تابعوا معنا من هي اخت ليلى عبدالله ويكيبيديا.

ليلى عبد الله السيرة الذاتية

تعتبر ليلى عبد الله ممثلة لبنانية تعيش في الكويت، وهي من مواليد 8 يناير لعام 1996 ميلادي، دخلت العالم الفني في عام 2010 ميلادي، ولا زالت مستمرة، قامت ليلى بترك دراستها حتى تعيل عائلتها، حيثُ تعلمت لغة الاشارة لأن والديها من الصم والبكم، وأحبت ليلى عبد الله التمثيل منذ أن كانت في الابتدائية وشاركت في جميع الأنشطة المدرسية، وفي ديسمبر عام 2017 ميلادي تزوجت من الممثل عبد الله عباس ولكن زواجهما لم يدوم طويلا حيثُ انتهى في فبراير 2018 ميلادي.

من هي اخت ليلى عبدالله السيرة الذاتية

تعتبر الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله هي الأخت الكبرى والمعيلة لعائلتها، حيثُ لها أختين الأولى شهد عبدالله والثانية دعاء عبدالله، حيثُ ولدت دعاء في عام 2005 ميلادي ودخلت عالم الفن من خلال مسلسل أكنة الشام، وكناين الشامية ابرزت ادوار في المسرح عرفت مسرحية سيركو مسرحية أحلام مسرحية القبعة الزرقاء والذي لعبت بهم دورا ناجحا.

 

وفي الختام، دخلت الفنانة ليلى عبدالله وأختها عالم الفن بتشجيع من الأهل والأعمام، حيثُ أبدعوا في عالم التمثيل ومازالوا لحتى الآن مستمرين في التمثيل كما ويعملون على نشر تفاصيلهم على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب الجمهور المتابع.