من هو هانى زاده ويكيبيديا، يمثل هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث أن نادي الزمالك هو أحد أهم الأندية المصرية لكرة القدم اذ أن هذا النادي تأسس على يد المحامي البلجيكي جورج مرزباخ حيث في بداية تم تسمية هذا النادي باسم نادي قصر النيل، كما أنه تم في البداية تعيين جورج مرزباخ رئيساً للنادي، بذلك يعتبر جورج أول رئيس لنادي الزمالك عبر التاريخ.

من هو هانى زاده ويكيبيديا

يعتبر زادة عضو مجلس ادارة نادي الزمالك سابقا، حيث أمضى وقتا في هي هذا المنصب الهام في النادي الا أن رئيس مجلس نادي الزمالك مرتضى منصور أصدر بيانا رسميا يقر تجميد عضوية هاني زادة هو وعائلته، الا أن زادة اعتبر ذلك تجاوزا وذلك من خلال اصداره قرارا بعد قرار تجميد عضويته، كما أنه. جاء في هذا القرار أن هاني زادة سوف يكشف المستور فيما يتعلق بقضايا الفيفا أمام الرأي العام، وكذلك كشف الكثير من الخلافات والتي كانت بدايتها في عام ٢٠١٩.

سبب إبعاد هاني زادة عن ادارة نادي الزمالك

ان مقدم برنامج بوكس تو بوكس الاعلامي الشهير محمد شبانة كشف السبب عن توتر العلاقات بين هاني زادة ورئيس نادي الزمالك، اذ أن هذه الخلافات هي التي تسببت بابعاد هاني زادة عن نادي الزمالك، حيث أن رئيس الزمالك غضب نتيجة تجاهل هاني زادة التواصل معه، وذلك خلال استبعاد المجلس، بالتالي قرر إيقاف عدد من الموظفين الذين قام بتعيينهم هاني زادة وهذا أدى الى تفاقم الخلافات.