من هو زوج شيماء سليمان ويكيبيديا، تعتبر شيماء سليمان أحد أهم الممثلات والمغنيات في الكويت، حيث أن موهبتها في الجمع بين مهنتي التمثيل والغناء قد أخذتها إلى مراتب أعلا مما كانت تتوقع، وزاد شهرتها في الوسط الكويتي الفني، والعديد من متابعيها أصبحوا يتساءلون من هو زوج شيماء سليمان ويكيبيديا، وهل يدعمها بشكل تام في مسيرتها المهنية، خاصة بأنها بدأت مهنة التمثيل في عمر صغير واشتهرت أيضاً في عمر صغير، مما جعلها من أفضل فنانات الكويت على الساحة الخليجية، فمن هو زوج شيماء سليمان ويكيبيديا.

من هي شيماء سليمان السيرة الذاتية

هي شيماء سليمان أبا خليل، ولدت في العاشر من يوليو سنة 1989، وتبلغ حالياً من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً، ولدت وعاشت حياتها في العاصمة الكويتية الكويت، بدأت الفنانة الدخول على الساحة الفنية في عمر صغير، حيث استطاعت أن تثبت جدارتها في التمثيل بالإضافة إلى الغناء في فترة وجيزة، فقد كانت بدايتها كورال أغنية وطنية لفرقة تسمي “ميامي”، ثم غنت في أوبريت “وطني” سنة 2007، وأسست بعدها فرقة “صولو” إلا أنها لم تستمر طويلاً وتفككت، لتكمل الفنانة مسيرتها الغنائية منفردة.

وتعتبر الفنانة شيماء سليمان متزوجة من الفنان جاسم محمد ولها ابنتين منه وهما لتين وريتال وتنحدر الفنانة من عائلة ممثلات تقريباً، حيث أن والدتها هي الممثلة مي البلوشي، وأختها الممثلة سعودة، بالإضافة إلى كون خالاتها ممثلات وهما هند ومرام البلوشي.

أغاني شيماء سليمان

قامت شيماء سليمان بإصدار عدة أغاني منفردة، ومنها:

  • سامحني.
  • اكذب علي.
  • لو تحبني.
  • تخيل.
  • اهدى يا قلبي.
  • مرة على مرة، بمشاركة زوجها جاسم محمد.
  • بالإضافة إلى عدة أغاني منفردة.

تترات مسلسلات: مسلسل الوجه المستعار عام 2016، ومسلسل نوايا عام 2016.

أعمال تمثيل: أحلام الشوارع، شبح الأوبرا، نجمة وقلم، سماء عالية، نور الظلام، من حقي أحب، ساعة موريس، وغيرها.

جاسم محمد زوج شيماء سليمان ويكيبيديا

رفضت الفنانة شيماء الكشف عن حياتها الشخصية في البداية، حيث أنها أرادت الخصوصية وعدم التعليق، ولكن إنتشر خبر زواجها بالفنان جاسم محمد بعد رؤيتهما سوياً في الكويت لأكثر من مرة، وهو المغني الكويتي جاسم محمد صالح، ولد في الكويت في 27 من أكتوبر عام 1988، حيث إرتفع بصوته الغنائي الباهر وحنجرته الذهبية عام 2008 وهو في عمر العشرين فقط.

من أهم أعماله الفنية في الغناء: خايف أقوله، تكفي روحي، بالإضافة إلى حلو، حيث لقت أغانيه شعبية واسعة في دول الخليج وحصد مشاهدات كثيرة على منصات اليوتيوب والسوشيال ميديا، ويبلغ عدد متابعيه على اليوتيوب أكثر من 60 ألف مشترك.

وكان من اخر أعماله التي نشرها في نوفمبر عام 2023، هي أغنية “مو بإيدي” وحصدت 166 ألف مشاهدة.

صور شيماء سليمان وزوجها جاسم محمد

سناب شيماء سليمان

تعتبر شيماء سليمان نشطة كثيراً على السوشيال ميديا فهي تنشر يومياتها وصورها دائماً على السناب شات والإنستغرام، ويمكنكم إضافتها على السناب شات من خلال إسمها: “sheyoo_she”.

سناب زوج شيماء سليمان

بالإضافة إلى نشاط زوج الفنانة شيماء سليمان جاسم محمد على السوشيال ميديا وخاصة السناب، ويمكنكم متابعته على السناب شات، على اليوزر نيم التالي: “jassem_mohammed”.

ومن الجدير بالذكر أن شيماء سليمان تشارك الأن في بطولة مسلسل “سما عالية” الذي يعرض حالياً في شهر رمضان 2023، ويحصد مشاهدات كثيرة في الوقت الحالي لقصته المميزة والسرد العام لقصص المجتمع الكويتي.