سناب فوز العتيبي الرسمي، المحتوى الذي تقدمه فوز العتيبي على مواقع السوشيال ميديا، أعطاها شهرة كبيرة في وقت فصير، واكتسب محبة جمهور كبير في السعودية، والوطن العربي، يحتوي سناب فوز العتيبي الرسمي على العديد من الصور والفيديوهات الهادفة التي تشارك جمهورها بهم، وتتابع النشر بشكل مستمر لتكن على تواصل دائم مع متابعينها، وقد نُشر على تطبيق سناب فوز العتيبي الرسمي فيديو لها تساعد الأسر الفقيرة والأشخاص المحتاجين في اليمن، وعبرت عن مدى حبها للعمل الخيري، وتشجع متابعينها على القيام بالأعمال الإنسانية، نال الفيديو إعجاباً كبيراُ من الجمهور، ساهم فيديو العمل الخيري بزيادة شهرة الناشطة فوز العتيبي.

من هي فوز العتيبي

فوز العتيبي، ناشطة في المجتمع السعودي، ولدت في الرياض بتاريخ 27/10/1991، عمرها 29عام، مسلمة، سعودية الجنسية متزوجة من لاعب الكرة أحمد الموسى، تقدم محتوى على مواقع التواصل الإجتماعي تدعو إلى الانفتاح والمساواة بين الرجل والمرأة، والتخلي عن العادات والتقاليد المتعارف عليها بالسعودية، مقيمة في السعودية وتعيش مع زوجها بود وسلام، وتمتلك جميع وسائل الرفاهية.

حقيقة زواج فوز العتيبي من احمد موسي

نُشِرَت صورة على حساب سناب فوز العتيبي الرسمي لعقد زواج أحمد الموسي و فوز العتيبي، موضحة الشروط في العقد لحماية نفسها وحقوقها، وتتمثل هذه الشروط في ما يلي:

  • يشترط على زوجها وجود بيت خاص ومستقل للعيش فيه ويجب أن يكون في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • الحصول على خادمة للقيام بالاعمال المنزلية.
  •  يشترط على زوجها عدم الإساءة لها بالقول أو الفعل.
  • يشترط عدم زواج أحمد موسى بزوجة أخرى.
  • اذا أراد زوجها أن يطلقها بدون رضاها، يدفع تعويض فوري 500 ألف ريال سعودي.
  • عدم منعها من حقوقها النظامية القانونية.

سناب فوز العتيبي الرسمي

سناب فوز العتيبي الرسمي

تمتلك فوز العتيبي حسابات على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، فيس بوك وتويتر وانستقرام وسناب شات، ولكن أكثر عمليات البحث عن فوز العتيبي على السناب شات، فجميع محبي فوز العتيبي داخل المملكة السعودية وخارجها يتساءلون عن سناب فوز العتيبي الرسمي، للتعرف أكثر على تفاصيل حياتها، ومعرفة جميع المعلومات عن شخصيتها، ومتابعتها ومشاهدة كل ما تقوم بنشره.

سناب فوز العتيبي الرسمي

سناب فوز العتيبي الرسمي

للوصول إلى سناب شات فوز العتيبي الرسمي من خلال كود المستخدم zoozto، أو من خلال كتابة اسمها كامل السعودية فوز العتيبي، يعتبر حساب فوز العتيبي من أكثر الحسابات المشهورة في السعودية، ويتعرض حساب سناب فوز العتيبي الرسمي للكثير من الانتقادات بسبب ماتنشره فوز العتيبي من صور جريئة وفيديوهات غير لائقة، وأيضاً تعرض سناب شات فوز التعيبي للهجوم لضهورها مع زوجها في وضع غير لائق، وبسبب ظهورها في بث مباشر على حسابها السناب شات وهي ثملة.

من هو زوج فوز العتيبي

زوج فوز العتيبي يدعى أحمد الموسى، عمرة 31 سنة، مسلم سعودي الجنسية، لاعب كرة فدم مشهور في السعودية، يعتبر من اللاعبين المحترفين الذين شاركو في بطولات السعودية، وفي اللقاءات الرسمية للمنتخب السعودي كان ممثل الفريق، وأيضاً في اللقاءات الودية وفي عدة أندية.

بعد زواج أحمد الموسي من الناشطة فوز العتيبي ومشاركتها عدة مقاطع فيديوهات، زاد نشاط أحمد الموسى على مواقع السوشيال ميديا، وأصبح أكثر شهرة الآن، وقام اللاعب أحمد الموسى بنشر فيديوهات تيبن مدى عشقه لزوجته، ومدى سعادته بزواجه.

سناب فوز العتيبي الرسمي

 طلاق فوز العتيبي

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر طلاق فوز العتيبي، حيث قالت الناشطة فوز العتيبي بعد طلاقها أن الكثيروين كانوا ينتظرون طلاقهم، توقع بعض المتابعين طلاق فوز العتيبي من أحمد الموسى، بعد نشرهم لفيديوهات غير لائقة أثارت الوطن العربي.

وقالت فوز العتيبي أن الشروط التي وضعتها لتضمن زواجها، ووجود تعويض مالي كشرط جزائي ليست كافية ، وان عندما تنتهي المصالح ينكشف الإنسان ويظهر وجهه الحقيقي، رغم تحقيق أحمد الموسى جميع شروط الزواج بفوز العتيبي، لكن عند الطلاق لم ينفذ شرط تعويض فوز العتيبي بمبلغ مالي، استطاع الإفلات من تنفيذ هذا الشرط.

رغم كل ماقامت به فوز العتيبي إلا أنها تتمتع باسلوب متواضع ورائع جعل الكثير من الناس يحبها، وترد على متابعينها بذوق ولطف، وتتصف فوز بقوة الشخصية والأناقة والجمال و الرمنسية ومن محبي السلام والانفتاح.