بالفيديو جريمة صباح السالم الكويتي، في صباح يوم الثلاثاء الموافق 21 ابريل 2023، حدثت جريمة مروعة هزت الشارع الكويتي، جريمة خطف وقتل مواطنة كويتية، حيث أقدم مواطن كويتي على خطف امرأة من سيارتها ثم قتلها طعنًا في صدرها بعدة طعنات، ما أدى لمفارقة المواطنة حياتها على الفور، وبدأ العديد من الأشخاص بالتساؤل عن أسباب الجريمة وما الذي دفعه لارتكاب مثل هذه الجريمة الشنعة، وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي العديد والكثير من الأخبار حول الجريمة، تابعوا معنا هذا المقال لنتعرف على مزيد من التفاصيل حول جريمة صباح السالم في الكويت، ونعرض فيديو جريمة صباح السالم الكويتي.

تفاصيل حول جريمة صباح السالم الكويتي

في صباح يوم الثلاثاء في تاريخ 21 ابريل من عام 2023، حيث كشفت وسائل الإعلام الكويتية تفاصيل هامة عن الجريمة الشنعة التي حصلت، كما وتم إلقاء القبض على الجاني الذي أقدم على قتل مواطنة بطعنة قاتلة في الصدر وعدة طعنات اخرى، وذلك بعد ان قام المتهم باختطاف المواطنة من منطقة صباح السالم، بعد ان قام باجبارها عى التوقف وقم بصدمها عمداً.

كما وأشارت صحيفة الأنباء الكويتية ان عمليات وزارة الداخلية الكويتية تلقت بلاغ من شقيقة الضحية قالت فيه ان شقيقتها تم اختطافها برفقة طفلين في منطقة صباح السالم، وأكدت مصادر أمنية أن رجال الأمن انتقلوا على الفور للبحث عن المتهم، حيث ترك المتهم سياته من نوع وانيت أسود، وهرب بسيارة الضحية.

وبتفاصيل أكثر عن الجريمة، فقد قام المتهم باختطاف المواطنة بسيارتها من منطقة صباح السالم، ثم قام بأخذها الى مكان بعيد وطعنها داخل السيارة، ونقلها بدماءها التي تسيل الى مستشفى العدان ثم هرب، وأكدت شقيقة الصحية لرجال الأمن ان المتهم اختطف اختها بسبب خلافات بينهما.

هوية المتهم بجريمة صباح السالم

كما وأكدت مصادر ان المتهم بالجريمة الشنعة، هو مو مواليد 1991، وأن الضحية تكبره بعامين، وأن المتهم له الكثير من السوابق، وقد تم تسجيل قضية بحقه في مخفر شرطة الشهدا، وتم إصدار قرار بحبسه لمدة عشر أيام على ذمة التحقيق، وبعد ان خرج من السجن قام بمتاعبة الضحية وقتلها.

بالفيديو تظهر شخصية المتهم به في جريمة القتل:

بالفيديو جريمة صباح السالم الكويتي

إليكم فيديو توضيحي عن تفاصيل جريمة صباح السالم، حيث قام مواطن كويتي باختطاف فتاة، ثم قام بطعنها في صدرها، وأخذها الى أمام مستشفى العدان، حيث تم إلقاء القبض على الجاني، الدريمة حدثت في منطقة صباح السالم في محافظة مبارك الكبير، الجريمة هزت الشارع الكويتي، وأثارت غضب العديد والكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وغضب الشارع الكويتي.

  • بالفيديو توضيح لقصة جريمة صباح السالم:

طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمغردين على تويتر بتشريع قوانين أكثر صرامة من أجل الحماية من جرائم القتل داخل دولة الكويت، والمطالبة بتطبيق أحكام الإعدام على القتلة.