من هو عبدالعزيز الويس ويكيبيديا، يحظى الفنانون والمغنيون شعبية عارمة دائماً وخاصة أولئك القادرون على تسلية وغمتاع جمهورهم بشتى الطرق الجميلة، ومن ضمن أفضل النجوم الكويتيين اللذين سنحت لهم فرصة الشهرة عن طريق برنامج ستار أكاديمي 7، حيث إنتشرت له العديد من الأغاني والحفلات ويحظى بشعبية كبيرة في الكويت ودول الخليج العربي، ويتسائل العديد من المتابعين الجدد عن من هو عبدالعزيز الويس ويكيبيديا، فهو من الشخصيات التي تم التركيز عليها في الأشهر الأخيرة لسبب ما، فالمتابعين في بحث مستمر عن معلومات عن فنانينهم المفضلين، فمن هو عبدالعزيز العويس ويكيبيديا.

من هو عبدالعزيز الويس السيرة الذاتية

هو عبدالعزيز محمد حمود الظفيري، ولد في دولة الكويت في العاشر من سبمتمبر عام 1987، كانت بدايات الفنان عبدالعزيز في برنامج ستار أكاديمي في الموسم السابع سنة 2010، حيث برع في إبراز موهبتي الغناء والتلحين هناك، وهذه الفترة هي التي أهلته إلى بدء مشواره الغنائي والكشف عن مواهبه العظيمة في الغناء.

كان عبدالعزيز يعمل كمعلم في الكويت، ولكن حالما إكتشف موهبته الغنائية، سعى جاهداً إلى النجاح والوصول إلى الشهرة، حيث إستقال من مهنة التعليم، ليدرس الموسيقى في معهد موسيقي عام 2010، وبالفعل نجح عبد العزيز في هذه الخطوة، حيث نشر أول أغنية له “مسكينة” سنة 2011، والتي لاقت رواجاً كبيراً في الوسط الكويتي، وكانت من تلحين جاسم محمد، وتأليف وكلمات عبد الله العماني.

أعمال الفنان عبدالعزيز الويس

قام الفنان بتلحين العديد من الأغاني الخاصة به وغنائها بنفسه، حيث أنه يعتبر مغني وملحن في نفس الوقت، وكسبت هذه الأغاني شعبية كبيرة في الأوساط الخليجية وعلى الإنترنت، ومن أهم أعماله:

  • أغنية “طاري الخيانة” عام 2013 .
  • أغنية “كلمة حلوة” عام 2014 والتي قام بتلحينها بنفسه.
  • أغنية “كلمة حلوة” والتي تعتبر من أشهر الأغاني التي قدمها.
  • أغنية “متعود”.
  • أغنية “خطوة” عام 2016 والتي ميّزته باللهجة الخليجية الرائعة وجذبت جمهوراً له من كافة دول الخليج العربي.
  • أغنية “شلون ما أحبه”، و “سبقنا بعض” عام 2017.
  • بالإضافة إلى عدة أعمال ناجحة أخرى.

سناب عبدالعزيز الويس

يعتبر الفنان عبد العزيز مشهوراً أيضاً على منصات السوشيال ميديا، حيث يشارك متابعيه العديد من الصور والفيديوهات اليومية، ويمكنكم إضافة عبدالعزيز الويس على السناب شات من خلال كود السناب شات الخاص به.

ويحصد عبد العزيز أيضاً العديد من المتابعين علة الإنستقرام وتويتر، ويمكنكم متابعة حساباته:

عبدالعزيز وزوجته

يذكر أن عبد العزيز العويس متزوج، ولكن لم ترد أي أخبار عن حياته الشخصية ومن هي زوجته، ومن الظاهر أنه في حالة تكتم على حياته الشخصية، ومن الممكن أنه أراد ذلك، لأن العديد من الفنانين يفضلون أن تبقى عائلاتهم خارج إطار الشهرة ومواقفها وصعوبتها أحياناً.

كم عمر عبدالعزيز الويس

يبلغ الفنان عبدالعزيز الويس من العمر 34 عاماً، وكونه في هذا العمر وإطلاقه العديد من الأغاني والألبومات يدل على نجاحه، وتفانيه في عمله كمغني وملحن، بالإضافة إلى تعاونه مع العديد من الملحنين والفنانين العظماء.

عبدالعزيز الويس جنسيته

يعتبر عبدالعزيز الويس كويتي الجنسية، حيث ولد في الكويت وترعرع فيها، وبالرغم من كونه قد سافر إلى العديد من الدول خلال فترة عمله وحياته، إلا أن الكويت مازلات في مقدمة البلدان بالنسبة له، حيث يفتخر بجنسيته ككويتي.

من الجدير بالذكر أن عبد العزيز قد نشر ألبوم جديد له في بداية شهر يناير سنة 2023، تحت عنوان “إستثنائي”، حيث حصدت أغنيته “إستثنائي” من ألبوم “إستثنائي” على مشاهدات كثيرة وصلت إلى 3 مليون للألبوم الجديد، كونه ذو صوت رائع وعذب.