سبب طلاق زهور سعود، نجمة السوشيال ميديا زهور سعود، زاد نشاطها على جميع مواقع التواصل الأجتماعي بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة، ووصل اسمها الى التريند السعودي خصوصاً على التويتر، حيث نشرت النجمة زهور سعود فيديوهات حول قضية زوجها ومعاناته، وتطالب الحكومة بالإفراج عنه، وقد ظهر بالفيديو مدى حزنها عليه ولاقت تعاطف كبير من متابعيها.

ثم نشرت النجمة سعود زهور خبر انفصالها عن زوجها رجل السياسة عايض القحطاني،  وقد أثار خبر انفصالهما اهتمامًا كبيراً، مما زادت رغبة جمهورها لمعرفة سبب طلاق زهور سعود، واتهامها لزوجها بالخائن، وزادت عمليات البحث عن سبب طلاق زهور سعود في مواقع السوشيال ميديا.

 قصة زهور سعود مع زوجها

زهور سعود من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الأجتماعي، أصلها سعودي، ولدت في المملكة العربية السعودية، طورت نفسها في المجال الدراسي ووصلت للمرحلة الجامعية، تزوجت من رجل السياسة عايض القحطاني، وأنجبت ثلاثة أطفال، واستمر الزواج خمس سنوات، كان زوج النجمة زهور متطرف ويشكل جماعات ضد الحكم الملكي السعودي وألقي القبض عليه، ثم زادت مشاكله الأسرية وانفصلت عنه النجمة زهور ، وزادت شهرتها بصورة كبيرة بعد قضية التطرف لزوجها، وانفصالها عنه حيث أصبح الجميع يريد معرفة من هي زهور سعود، ومعرفة سبب طلاق زهور سعود نجمة السوشيال ميديا.

سبب طلاق زهور سعود وعايض

تداول خبر انفصال زهور سعود عبر مواقع التواصل و ازاد البحث عن سبب طلاق زهور سعود، بعد القاء القبض على عايض القحطاني الداعي الاسلامي ورجل السياسة بتهمة الإرهاب والتطرف، تعاطفت النجمة زهور في البداية، ثم أصبحت تعاني من المشاكل، ونشرت فيديوهات توضح معاملة زوجها السيئة والقاسية لها وكمية المعاناة بالعيش معه، وقد كان هذا أحد أسباب طلاق زهور سعود.

والسبب الرئسي لطلاف زهور سعود معرفتها بخيانة زوجها لها وزواجه عليها، بعد سجنه بتهمة تشكيل جماعات متطرفة من قبل الحكومه واستغلت وجود زوجها بالسجن وقامت برفع دعوى للطلاق، ونجحت في الانفصال عنه.

زهور سعود تويتر

حققت النجمة زهور سعود عبر موقع تويتر أعلى التغريدات، التي استطاعت ان تجعل زهور سعود تتربع علي عرش التريند ولاقت النجمة شهرة كبيرة و اهتمام جمهورها بأخبارها يومياً ومتابعتها، وهو الامر الذي شكل موجة غضب كبيرة من الجمهور، والطلب بمحاسبتها بعد نشرها لفيديو لطفل، وعلقت عليه شمر مو حلو، واظهرت مدى كرهها لقبيلة شمر، ولم يكن مزاح عند تبريرها للحدث.

حساب زهور سعود علي تويتر

سناب زهور سعود

اسم حساب السناب شات للنجمة زهور سعود، مشهورة سناب شات السعودية زهور سعود، نشرت صورها على حسابها الخاص بعد نجاج عملية جراحية قامت بها مؤخراً.

علق أحد المقرببن للنجمة زهور سعود أنها بصحة جيدة بعد نجاح عملية استئصال ورم في الثدي، وأن وضع النجمة مستقر حالياً، ونشرت النجمة زهور سعود على حسابها السناب شات صورة ليدها في المشفى بالكانيولا، وكتبت اللهم اشفني شفاءً لا يغادر سقماً وتعاطف مجموعة كبيرة من المتابعين معها والدعاء لها.

نشرت زهور بعد صور العملية خبر انفصالها عن خطيبها وختمت السناب بجملة يارب إني تعبت كون معي.

سناب شات النجمة زهور سعود 

علق البعض على سبب طلاق زهور سعود، أنها استغلت سجن زوجها وطلاقها للوصول للشهرة، وكسب تعاطف الجمهور فقط، ونجحت في ذلك والآن نالت زهور سعود شهرة واسعة على منصات التواصل.