سبب نقل انتصار الشراح الي العناية المركزة، انتصار علي الشراح، تعتبر انتصار من أبرز النجوم في الكويت، حيث أجادت انتصار لفت أعين الجميع اليها، وأثبتت جدارتها في أداء الأدوار الكوميدية، وشاركت انتصار خلال مسيرتها الفنية في الكثير من الأعمال المسرحية والتلفزيونية الناجحة، وقد تركت الفنانة انتصار الشراح أثر كبير للغاية وواضح في عالم الفن والتمثيل، ولكن في الفترة الأخيرة تعرضت الفنانة انتصار لوعكة صحية وتم نقلها الى العناية المركزة، في هذا المقال سنتعرف على سبب نقل انتصار الشراح الي العناية المركزة، تابعوا معنا لمزيد من التفاصيل.

من هي انتصار الشراح

انتصار علي الشراح، ولدت في 5 نوفمبر1962م، وتبلغ من العمر 58 سنة، وهي كويتية الجنسية، وزوجها هو مازن سالم، وأبناءها هم دلال وسالم وغلي، انتصار هي ممثلة كويتية،  وكانت انطلاقتها الحقيقية في التمثيل من مسرحية “باي باي لندن”، وخلال مسيرتها الفنية شاركت بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، وكانت تؤدي  الأدوار الكوميدية، وكانت هي الوحيدة بين ممثلات جيلها التي تؤدي الأدوار الكوميدية، كما وأصبحت على عرش النجومية، وشكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما أبرز الأعمال الكوميدية مثل: “مع الأنغام، خذ وخل، كوكتيل، عش الزوجية، فضائيات” وغيرها.

وفي عام 2002 ارتدت الحجاب، ومع ذلك استمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها على الشاشة؛ نظرا لمحاربة المنتجين لها.

رصيدها الفني حافل جدا، حيث قدمت انتصار 55 مسرحية، وأكثر من 81 مسلسل، و14 برنامج كوميدي مع داوود حسين.

بدايات انتصار الشراح

ولدت انتصار الشراح في طنطا بمصر، وبعد ذبك انتقلت مع عائلتها الى بلدها الأصل الكويت، منطقة الشعب، اكملت انتصار تعليمها والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت من أبرز وأفضل الطلاب في دفعتها، وشاركت في مسرحية “صقر قريش” عام 1961، وهو أول ظهور مسرحي لها بعد التخرج، وحققت انتصار نجاح باهر للغاية، ولمع اسمها في عالم النجومية، وقدمت انتصار العديد من الأعمال الفنية والمسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية خلال مسيرتها الفنية.

سبب نقل انتصار الشراح الي العناية المركزة

تدهورت الحالة الصحية للفنانة الكويتية انتصار علي الشراح خلال الشهور الماضية، وللمرة الأولى نقلت الى العناية المركزة بالمستشفى الأميري في الكويت، وذلك بتاريخ 10 نوفمبر 2020، حيث تعرضت الممثلة الكويتية انتصار الى مضاعفات اثر خضوعها لعملية جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات المعدة، وأصبح محبيها وجمهورها في حالة من القلق، كما وتعاني الفنانة انتصار الشراح من مشاكل صحية اخرى في الكلى.

ولديها مرض الضغط والسكري، وهذا أثر عليها بعد اجرائها العملية الجراحية التي خضعت لها بسبب الام المعدة التي كانت تشتكي منها في السابق.

مرة اخرى تم نقل الفنانة القديرة انتصار الشراح الى العناية المركزة، وفي الفترة الأخيرة لوحظ تدهور في حالتها الصحية، مما استدعى نقلها الى المستشفى بعد ان تعرضت لنقص اكسجين، وبكتيريا في الدم.

جميع محبي الفنانة انتصار الشراح شاركوا صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبين الدعاء لها من الجمهور، ويتمنون السلامة التامة لها.

ونشرت مي العيدان على حسابها على تويتر تغريدة تقول فيها:

” دعواتكم للفنانه الكبيره انتصارالشراح حيث ترقد بالعنايه المركزه بمستشفى الاميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين و بكتيريا بالدم . . دعواتكم ياجماعة الخير فلا يرد القضاء سوى الدعاء. . اللهم شافها و عافها وأجرها وأرجعها لاهلها و اولادها ومحبيها بكامل عافيتها”.

انتصار الشراح من أبرز النجمات في الكويت، وهي ممثلة كوميدية، وفدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأدوار وكات أبرزها ذات طابع كوميدي، وتمكنت من لفت نظر الجماهير لها في تلك الفترة، مع تمنياتي بالشفاء للمثلة انتصار بعد تعرضها لوعكة صحية ونقلها للعناية المركزة.