من هو محمد الحمود زوج مودل روز، تعتبر مودل روز من اشهر النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعمل عارضة ازياء، سعودية الجنسية، تزوجت في عام 2013، من محمد الحمود، انتقلت للعيش في الولايات المتحدة الامريكية، مع زوجها، انتشر لاحقا قضية محمد الحمود عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سنتعرف اكثر من هو محمد الحمود زوج مودل روز، وما هي القضية التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو محمد الحمود زوج مودل روز

محمد آل حمود، هو رجل اعمال سعودي، من اكثر رجال الاعمال نجاحا، تزوج محمد الحمود من مودل روز في عام 2013، وانتقلت مودل روز على اثر ذلك الى الولايات المتحدة، يقيم محمد الحمود في الولايات المتحدة لان عمله هناك، حيث انه من اكبر رجال الاعمال المعروفين في خارج المملكة العربية السعودية، تمكنت روز من اخفاء صورة زوجها عن وسائل التواصل الاجتماعي لمدة 7سنوات، كشف احدى الاعلاميين العرب عن هويته لاحقا، قال بان محمد الحمود زوج مودل روز، وكشف تفاصيل حبهما الذي انتهى بعد ذلك بالزواج.

تفاصيل قضية محمد الحمود زوج مودل روز

قضية محمد الحمود اثارت نقاشا واسعا عبر محطات التواصل الاجتماعي، حيث ان قصة حب 7 سنوات انتهت بالزواج، وبعد الزواج بدا الحب يتلاشى تدريجيا، وافصح محمد الحمود عن تفاصيل زواجه من مودل روز.

بعد القيام بمراسم الزواج و شهر العسل، طلبت روز من زوجها محمد باكمال دراستها في الجامعة في الولايات المتحدة، ليكتمل طموحها وتصبح عارضة أزياء، وكان ذلك صعبا عليه، لأعماله التجارية ووظيفته، حيث طلب منها فترة للتفكير.

بعد فترة من الزواج، قرر محمد الحمود بأن يفاجئ زوجته، عمل جلسة تصوير في الرياض لمعرفة كل ما تحتاجه زوجته لتصبح عارضة أزياء ناجحة، وفاجأها بتذكرتين سفر الى شيكاغو، اصيبت بالصدمة من شدة الفرح وقالت له كيف ستدير اعمالك ووظيفتك خلال السفر، هنا كانت الصدمة فقال لها انه استقال من العمل، ولها حرية التصرف في الامور الثانية، حيث طلب منها أن تكون في كل الاعمال التجارية، حتى لا تعلق أو تتورط في امريكا أو السعودية.

بعد العودة الى امريكا، كانت الامور تسير طبيعية، وطلبت روز الاعلان عن زواجهما لكن رفض لان مكان عمله في امربكا، ولم يستقر فيها بعد.

انتقل من شيكاغو الى هيوستن وذلك بسبب الاعمال، استقرا هناك لمدة عامين، قدم استقالته الحمود وذلك بسبب انتشار فيديو له مع روز من قبل تصويره من فتاتين من الشرقية، بدأ العمل في التجارة بشكل أكبر، وغير فيزته من مرافق الى المشاهير، بالمساعدة من أصدقائه، تمت الموافقة على الفيزة وحصل عليها، وانتقل الى لوس انجلوس، حيث أنه بدأ يتواصل مع شركات تجارية وماركات عالمية، ووضع خطة في لوس انجلوس ليصنع لها اسمها.

مرت أيام ولم يعلن رسميا عن زواجهما، وفي نهاية عام 2020، تم الاعلان رسميا عن ذلك، بدأ تحضيراته للظهور ويؤكد صحة الحديث، وخرج مع مهيرة في العام الماضي في شهر رمضان.

حضر الحمود حفلا مع زوجته بحضور مجموعة من أصدقائها بتاريخ19|2|2020، تعرفت روز على شخص اسمه نيكولا، بدأت حياة روز تنقلب وتتغير، حيث قال بأنها اصبحت عصبية بشكل كبير، ولا يمكن التفاهم معها بأي شكل كان، حاول من اصلاح العلاقة بينهما بواسطة من الاصدقاء وطلب مساعدة طبيب متخصص في مثل تلك الامور الزوجية ولكن لم ينجح، وكانت تتمنى بأن يخرج من حياتها محمد.

تعرف روز على نيكولا قلب حياتها رأسا على عقب، حيث انه من اوروبا من بلد فقيرة جدا، عمره اربعين عاما، غير حاصل على شهادة تعليمية، متزوج من امرأة امريكية، للحصول على الجنسية، زوجته تكبره ب 10 سنوات، عمله في بار ليلي، يتعاطى الكوكايين، وضعه صعبا جدا، غير محبوب ممن هم حوله، بعدما تعرف على روز أصبح صديقا للسفر لها، وكان يساهم في الاسهم الخاصة بها.

هذه هي قضية الحمود زوج مودل روز، الذي حاول ارجاع زوجته له بكل الطرق، ولكن هي ترفض بسبب ظهور نيكولا في حياتها، وغير حياتهما رأسا على عقب.