سناب الدكتورة يومي، يقوم الكثيرون باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على الشهرة وزيادة عدد المتابعين لديهم، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من سناب شات وانستغرام وفيس بوك، ومن بين تلك الشخصيات المشهورات الدكتورة يمنى التي تستخدم تطبيق السناب شات من أجل نشر صور وفيديوهات خاصة لها فقامت بنشر فيديو لها مع سائقها وحصل هذا الفيديو على مشاهدة الكثير وتم تداول ونشر مقطع الفيديو بشكل واسع بينهم، وكثرة الأسئلة والبحث عن معلومات حول من هي الدكتورة يومي، وفي مقالنا هذا سنعرفكم على الدكتورة يومي وحسابها السناب لمن يريد متابعتها.

من هي الدكتورة يومي

اسمها الحقيقي هو يمنى خوري، والدكتورة يومي هو الاسم الشهرة الخاص بيمنى وليست هناك أي معلومات تؤكد أنها دكتورة أو طبيبة، يمنى هيا فتاة لبنانية الأصل، ولقب الدكتورة يومي هو اسم الشهرة الخاص بها، حيث تعتبر من الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية عبر حسابها السناب شات فتقوم بنشر يومياتها ومشاركة الصور والفيديوهات مع متابعيها، وليدها عدد كبير من المتابعين على السناب شات، ولديها حوالي أكثر من 600ألف متابع على حسابها الانستغرام، وتتضمن فيديوهات مناقشة علاقة الرجال بالنساء وتعطي نصائح للنساء للجمال وعن كيفية استغلال الرجال واستغلال أموالهم والتخلي عنهم، مما أدى الى اثارة الجدل بين متابعيها من الرجال وذلك أدى الى زيادة شهرتها.

فيديو يجمع بين الدكتورة يومي وسائقها

قامت الدكتورة يومي بنشر مقطع فيديو لها وهي مع سائقها على حسابها السناب شات، حيث أثار جدلا كبيرا في المملكة العربية السعودية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سجلت الدكتورة يومي هذا الفيديو وهي موجودة في الرياض برفقة سائقها الذي كان يتغزل بها ويبدي بشدة اعجابه لها وقام بمدح أدائها في الفعالية التي قدمتها في ذلك اليوم، وهذا الذي استفز وأثار متابعيها بشكل كبير لأن ما ورد في الفيديو يتنافى مع العرف والأخلاق والاستياء من كلام السائق لأنه لا يورد مثل هذا الحديث الا بين الأزواج، زلكن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم الدكتورة يومي نبشر فيديوهات مثيرة للجدل، فلها الكثير من الصور الخادشة للحياء والمنافية للأخلاق.

دكتورة يومي وهي تشرب الماء في نهار رمضان

لم تكتفي الدكتورة يومي بنشر الفيديوهات والصور الخادشة للحياء لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بل قامت أيضا بنشر فيديو لها وهي تشرب ماء في نهار شهر رمضان المبارك مما أثار غضب واستفزاز المتابعين لها بشكل كبير بسبب عد احترامها وتقديرها تعاليم وأساسيات ومعتقدات الدين الإسلامي بالامتناع عن الطعام والشراب في شهر رمضان المبارك، وقامت بالرد على الانتقادات والتعليقات وقالت: “دكتورة يومي” موجهة حديثها لمن ينتقد تصرفاتها بالفطار علنيًا في نهار رمضان قائلة:

“أنا مسيحية .. عندما أكون صائمة قلتكلم ليش عم تشربوا وليش عم تاكلوا وتعلموا هيك.. ما لي علاقة فيكن.. ليش أجبركم أنكم تعملوا مثلي وتصوموا معي”.

وطلبت من المتابعين الذين لا يرون أعمالها مناسبة لشهر رمضان أن يلغو متابعتها وعند انتهاء شهر رمضان يرجعون لمتابعتها مرة أخرى.

ومن يريد متابعة الدكتورة يومي على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة ما تشاكره مع المتابعين من فيديوهات وصور خاصة بها  يقوم بزيارة حسابها الشخصي على السناب شات.